السوداني يوجه بسحب العمل من أي شركة تتأخر بتنفيذ مشاريع تأهيل مداخل بغداد AlmustakbalPaper.net المندلاوي يؤكد المضي بتشريع قانون الحشد الشعبي ويرفض الإساءه للمجاهدين AlmustakbalPaper.net وزير الداخلية يعلن تعزيز خطة الزيارة الأربعينية برادارات متنقلة للحد من الحوادث AlmustakbalPaper.net البرلمان يصوت على تعديل قانون الملاك الوظيفي وينهي القراءة الأولى لقانون الحشد AlmustakbalPaper.net القائد العام يصدر توجيهاً مشدداً للدفاع والداخلية والأجهزة الأمنية كافة AlmustakbalPaper.net
الوقف الشيعي يوجه بإرسال جرحى الحالات الخاصة من الحشد للعلاج بالخارج
الوقف الشيعي يوجه بإرسال جرحى الحالات الخاصة من الحشد للعلاج بالخارج
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
المستقبل العراقي / منى خضير

وجه ديوان الوقف الشيعي «بإرسال عدد من الحالات الصعبة لجرحى الحشد الشعبي والقوات الامنية الى خارج العراق لتلقي العلاج على نفقته». وقال مصدر في الديوان  لـ»المستقبل العراقي» , ان» رئيس اللجنة العليا لدعم الحشد الشعبي التابعة لديوان الوقف الشيعي الشيخ طاهر الخاقاني تفقد الجناح الخاص بجرحى الحشد الشعبي والقوات الأمنية في مدينة الصدر الطبية في محافظة النجف الأشرف».
واضاف المصدر ان «الخاقاني استمع خلال زيارته الى شرح مفصل من قبل الكادر الطبي المشرفين على الجناح وحالات الجرحى, مؤكدا ان «رئيس لجنة الحشد الشعبي وجه بإرسال عدد من الحالات الصعبة الى خارج العراق لتلقي العلاج المطلوب على نفقة الوقف الشيعي «.
وشدد الخاقاني بحسب المصدر أثناء جولته في الجناح الخاص بالجرحى على «ضرورة توفير جميع المستلزمات الطبية وغيرها للجرحى ومرافقيهم ، ناقلا سلام رئيس ديوان الوقف الشيعي السيد علاء الموسوي ودعائه المستمر لجرحى الحشد الشعبي والمجاهدين في جبهات القتال».
وأشار المصدر الى ان «الخاقاني وزع خلال جولته عدد من الهدايا المالية التي تعبر عن وقوف ودعم ديوان الوقف الشيعي مع من ضحى بأغلى ما يملكون من اجل الدفاع عن العراق والمقدسات».
الجدير بالذكر ان» اللجنة العليا في النجف الأشرف التابعة لديوان الوقف الشيعي تعمل على توسعة نشاطاتها لتشمل باقي محافظات الوسط والجنوب برئاسة الشيخ طاهر الخاقاني بعد ان افتتحت فعليا مكتب لها في محافظة ذي قار قبل أيام لتقديم أنواع المساعدات الطبية والمالية لعوائل الشهداء وجرحى الحشد الشعبي الأبطال .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=16813
عدد المشـاهدات 506   تاريخ الإضافـة 04/04/2016 - 20:44   آخـر تحديـث 23/07/2024 - 22:17   رقم المحتـوى 16813
محتـويات مشـابهة
السوداني يوجه بسحب العمل من أي شركة تتأخر بتنفيذ مشاريع تأهيل مداخل بغداد
المندلاوي يؤكد المضي بتشريع قانون الحشد الشعبي ويرفض الإساءه للمجاهدين
البرلمان يصوت على تعديل قانون الملاك الوظيفي وينهي القراءة الأولى لقانون الحشد
هيئة الحشد الشعبي ترد على الحلبوسي بشأن قانون الحشد: نرفض اساليب تشويه صورة مجاهدينا والقفز على تضحياتهم الكبيرة
مفوضية الانتخابات تعلن تهيئة جميع المتطلبات الخاصة بانتخابات الاقليم

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا