3164 AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: إيجار المجمعات التسويقية (الأكشاك) إلى العاطلين عن العمل AlmustakbalPaper.net تتضمن إعفاء المتعاطي من العقوبات بشروط.. «المستقبل العراقي» تنشر نص المادة 40 لقانون المخدرات AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث مع السفير الفرنسي التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net تقدم يكشف عن تأييد سياسي جديد لمرشحه لرئاسة البرلمان AlmustakbalPaper.net
الكيان الصهيوني المحتل إنهزم في غزة
الكيان الصهيوني المحتل إنهزم في غزة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
د. عبد الله علي هاشم الذارحي 
على مدى أكثر من 11شهر منذ معركة طوفان الأقصى وأحرار المقاومة في غزة يسطرون أروع ملاح البطولة والإنتصار على الكيان الصهيوني المحتل وامريكا وبريطانيا وداعميهم من صهاينة العرب، رغم هذه الهزيمة للكيان المحتل في غزة حاول التغطية على هزبمته بنقل المعركة
الى الضفة الغربية، وهاهي حماس تؤكد استمرار المقاومة وتكشف عن مفاجآت في الضفة الغربية…
وحذر القيادي في حركة المقاومة الإسلامية حماس، أسامة حمدان، من خطط الاحتلال لترحيل مليوني فلسطيني من الضفة إلى الأردن، واصفاً هذا المشروع بالخطير الذي يهدد استقرار المنطقة بأسرها..
وأكد القيادي بحماس أن التصعيد الحالي في الضفة لم ينجح في تقويض العمل المقاوم، معلناً أن واقع الضفة سيشهد تغييراً كبيراً عما يريده الاحتلال وأن الأيام المقبلة ستشهد مفاجآت في الضفة الغربية، و أنها ستدق المسامير في نعش الاحتلال..
وعن هزيمة الكيان الصهيوني المحتل أكد رئيس حكومة الاحتلال الأسبق، إيهود باراك، أن “إسرائيل تتعثر بلا استراتيجية ولا خطة عمل” في قطاع غزّة، معتبراً أنّ “إسرائيل أقرب إلى الهزيمة من النصر الكامل”..
ونقلت صحيفة “إسرائيل اليوم” الإسرائيلية، عن باراك قوله إنّ “الواقع صعب، فإسرائيل لم تنتصر لا في 7 تشرين الأول/أكتوبر، ولا في الحرب حتى الآن، بل هي أقرب إلى الهزيمة منها إلى الانتصار”..
وأضاف: “نحن قريبون جدّاً وعلى مسافة خطوة من الهزيمة وليس من الانتصار المطلق، كما أننّا على مسافة من تدهور الوضع إلى حرب شاملة”، مؤكّداً ضرورة “العمل على منع حصول الحرب الشاملة بالتعاون مع واشنطن والدول المعتدلة”..
أمّا في ما يتعلق بالحرب مع لبنان، بيّن باراك أنّ حرباً شاملة مقابل حزب الله اليوم “يمكن لها أن تتوسّع إلى حرب إقليمية”، مؤكّداً أنّ “ذلك خطأ استراتيجي كبير سيكون له ثمن مؤلم وثقيل”..
كذلك، شدّد على ضرورة “القيام بكل ما يلزم لمنع حصول حرب في الشمال، لأن الثمن الذي سندفعه لن يؤدي إلى نتيجة أفضل مما يمكن لأيّ اتفاق تحقيقه”..
باراك: علينا إتمام صفقة الأسرى ولو بأيّ ثمن، وفي السياق نفسه، أكّد رئيس حكومة الاحتلال الأسبق، إيهود باراك ضرورة إتمام “إسرائيل” صفقة تبادل الأسرى، وأن توقف الحرب في قطاع غزّة، ولو بثمن “الكل مقابل الكل”..
وأضاف: “علينا التحضر للحرب الشاملة ومقابلة حزب الله، ولكن علينا إتمام صفقة التبادل أولاً، وفي ما بعد السعي لمنع حصول هذه الحرب حالياً”، لافتاً إلى أن الحل هو عبر “إتمام صفقة تبادل تهدئة الجنوب، وكنتيجة تهدئة في الشمال من خلال اتفاق ولو كان مؤقّتاً”..
اقول لقد انهزموا ومهما حضروا للحرب فإن احرار المقاومة لهم بالمرصاد؛
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84457
عدد المشـاهدات 65   تاريخ الإضافـة 12/09/2024 - 09:45   آخـر تحديـث 18/09/2024 - 21:18   رقم المحتـوى 84457
محتـويات مشـابهة
لافائدة يا نتنياهو لاطالة حرب غزة لبقائك في الحكم؛ لان المقاومـة ستعجـل من انهيـارك قريباً
إضراب عام في إسرائيل للضغط على نتنياهو ووقف الحرب على غزة
رئيس الوزراء : ما يحصل في غزة يتطلب موقفاً حازماً وصريحاً تجاه اعتداءات الكيان الصهيوني المستمرة
الأكبر منذ بداية حرب غزة.. عملية إسرائيلية واسعة في الضفة وعباس يقطع زيارته للسعودية
إسرائيل تتفكك، والنظام الصهيوني يقتل بعضه

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا