3187 AlmustakbalPaper.net السوداني: 100 مليار دولار قيمة الفرص الاستثمارية التي استلمت من شركات أجنبية AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث مع وزير العدل تحسين واقع السجون والاهتمام بالدوائر العدلية AlmustakbalPaper.net رئيس اللجنة المالية النيابية: موازنة 2025 ستصل إلى البرلمان مطلع العام المقبل AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط يستقبل النائب فالح الساري ويصطحبه في زيارة لغرفة عمليات التعداد السكاني AlmustakbalPaper.net
الجريمة الأبشع في التاريخ
الجريمة الأبشع في التاريخ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
القاضي صادق خضير العكيلي 
لم يشهد العالم في حروبه العالمية او الشعبية عبر التأريخ قضية أكبر وأكثر بشاعة مما حصل ويحصل اليوم في الاراضي الفلسطينية المحتلة ودول المنطقة الاخرى ، والتي يمارسها الكيان الصهيوني الغاصب ومن يساعده من الدول والانظمة من جرائم إبادة جماعية وجرائم ضد الإنسانية بحق فلسطين كل فلسطين ولبنان كل لبنان وبحق سوريا واليمن والعراق بمختلف قومياتهم ومذاهبهم .
فقد عمد هذا الكيان المحتل الغاصب على أرتكاب تلك الجرائم البشعة مستخدماً أبشع أنواع وأساليب التدمير الفتاكة الوحشية بحق المدن والسكان الأبرياء العزل وقذف عليهم آلاف الاطنان من المتفجرات والقنابل الفسفورية المحرمة دولياً .
إضافة الى أستخدامه مبدأ الأرض المحروقة ومبدأ التجويع وحرمان المدنيين الأبرياء من أبسط مستلزمات الحياة الأساسية كالماء والدواء والغذاء .
وهو يمثل نموذجاً بشعاً لم ولن يشهد له التأريخ مثيلاً وعليه يتوجب تعبئة الجماهير العربية والإسلامية عبر مختلف الوسائل الممكنة للتصدي له ولمشاريعه الاستيطانية التوسعية ومواجهة الكوارث الإنسانية والاجتماعية والثقافية والاقتصادية التي تتعرض لها شعوب المنطقة العربية والإسلامية.
ومما يقتضي أيضا ترحيل كافة المطالب المحلية في الداخل لتلك الدول المستهدفة سواء كانت مطلبية وطنية أو مطالب تتعلق بتعديل أو تغيير الواقع المحلي وإيقاف أية أحتجاجات تساعد على حرف الانظار عن القضية المصيرية الكبرى كما يحدث اليوم في بعض المحافظات ،
لكي لايتم توظيفها من قبل الولايات المتحدة والكيان الغاصب ومساعدتهما في إجهاض حركات التحرر العربية والإسلامية التي تناضل من أجل تحرير فلسطين وكافة الأراضي العربية المغتصبة . ويجب توحيد كافة الجهود الوطنية والدولية وتقديم الدعم والاسناد الكافي واللازم للمقاومة الوطنية في دول المحور المتصدي لهذا الكيان الوحشي الغاصب .
فمزيداً من التلاحم والصمود والتصدي للإرهاب والتطرف الصهيو أمريكي الاستيطاني ، وهذا مايجب أن تتحمله كافة الجماهير في الأمتين العربية والإسلامية تتقدمهما النخب الوطنية المخلصة في الأمتين العربية والإسلامية المجاهدة الصابرة.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=85134
عدد المشـاهدات 54   تاريخ الإضافـة 22/10/2024 - 09:34   آخـر تحديـث 22/10/2024 - 14:48   رقم المحتـوى 85134
محتـويات مشـابهة
المندلاوي: المسؤولية الإنسانية والأخلاقية تحتم علينا مساندة ودعم لبنان لتجاوز آثار الجريمة
الداخلية: الجريمة المنظمة انخفضت واغلب صالات القمار تم القضاء عليها
صناعة التاريخ
الأمن الوطني يحرّر رهائن ويلقي القبض على أخطر عصابات الجريمة المنظمة
مبابي يستعين بشخصية عربية في صفقته التاريخية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا