3187 AlmustakbalPaper.net السوداني: 100 مليار دولار قيمة الفرص الاستثمارية التي استلمت من شركات أجنبية AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث مع وزير العدل تحسين واقع السجون والاهتمام بالدوائر العدلية AlmustakbalPaper.net رئيس اللجنة المالية النيابية: موازنة 2025 ستصل إلى البرلمان مطلع العام المقبل AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط يستقبل النائب فالح الساري ويصطحبه في زيارة لغرفة عمليات التعداد السكاني AlmustakbalPaper.net
لبنان الجرح العميق الذي لا يندمل
لبنان الجرح العميق الذي لا يندمل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
عباس الموسوي
العوائل اللبنانية النازحة للعراق هم عرضنا وشرفنا وكرامتنا وروحنا ونتقاسم معهم رغيف الخبز لابل اقتصادنا وامننا كونهم اخوتنا في المذهب وتجمعنا معهم أخوة المؤمنين المجاهدين الذين يدافعون بالنيابة عن كل المسلمين الشيعة وبقية المذاهب والعراق مستهدف من قبل الصهاينة واعلنوها صراحة عزة وشموخ لبنان شيعته ابطال وشجعان لبنان المجاهدين وعوائلهم من الحزب والحاضنة الشيعية في الجنوب.
لكن مانخشاه ان مايحصل هو عملية افراغ الجنوب من خلال الدعوات الى النزوح الى سوريا والعراق وبقية الدول وبالتالي افراغ الجنوب الحاضنة الشجعان لبنان هو الجنوب بدونه لاتوجد دولة اسمها لبنان مع احترامنا لبقية المذاهب والطوائف لكن تلك هي الحقيقة التي من غير الممكن ان تختبئ تحت أي عنوان نخشى من مخطط شيطاني صهيوني.
المقترح أن يساهم العراق ببناء مخيمات داخل لبنان ويتبنى البناء وبقية الاحتياجات لحين انتهاء الازمة بدل ان نعطي نفط مدعوم للاردن شريكة الصهاينة بالارهاب والقصف والخطط والمشاريع الشيطانية.
إذا تفكك الجنوب وهو لم ولن يتفكك بإذن الله لكنها مخاوف وافتراض وبعضها تحليل وعليه أن نكون نحن اهل الثأر والمرجعية افتت بذلك وأن اكرمنا اهل الجنوب بدارهم وهم اهل الكرم بارواحهم نيبابة عنا ليس منة أو موقف.
بل العراق ابسط مشاركته لمن يدافع عنه أن وارض لبنان كبيرة بناء مخيمات وقتية تليق باهل الجنوب الكرام على ارضهم دون نزوحهم واعطاء تصور للصهيوني حاضنة الحزب تترك ارضها وهو عكس ذلك بالفعل ويبقى اهل الجنوب ولبنان روحنا والاوكسجين الذي نتنفسه.
كيف وهم اهل مفجعنا السيد ابا هادي لتكون مبادرة من العراق وإيران واكرامهم في دارهم بدل مشقة النزوح والبعد عن الوطن والاحبة وهذه المبادرة طوعية لكن مؤكد ان توفرت مخيمات تليق بعوائل المجاهدين وحجم موقفهم سيكون الخيار بقائهم قريبين من مقاوميهم وشجعانهم.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84963
عدد المشـاهدات 133   تاريخ الإضافـة 14/10/2024 - 09:10   آخـر تحديـث 22/10/2024 - 09:02   رقم المحتـوى 84963
محتـويات مشـابهة
الجريمة الأبشع في التاريخ
وزير التجارة يبحث مع السفير السوري التعاون الاقتصادي وآليات ارسال المساعدات الانسانية إلى اللبنانين والفلسطينين في سوريا
السيد الصدر يستنكر الموقف الألماني الذي يبيح للكيان الصهيوني قصف المدنيين
السيد الصافي يعلن التبرع بمنتجات لمصنع المحاليل الوريدية إلى الشعبين الفلسطيني واللبناني
السنوار..الرجل الذي طارد الردى

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا