السوداني: 100 مليار دولار قيمة الفرص الاستثمارية التي استلمت من شركات أجنبية AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يبحث مع وزير العدل تحسين واقع السجون والاهتمام بالدوائر العدلية AlmustakbalPaper.net رئيس اللجنة المالية النيابية: موازنة 2025 ستصل إلى البرلمان مطلع العام المقبل AlmustakbalPaper.net وزير التخطيط يستقبل النائب فالح الساري ويصطحبه في زيارة لغرفة عمليات التعداد السكاني AlmustakbalPaper.net هيئة الحج: التعداد السكاني أساس تحديد مقاعد الحجاج AlmustakbalPaper.net
لاعبو المنتخب الوطني يؤكدون جاهزيتهم لمباراة فلسطين
لاعبو المنتخب الوطني يؤكدون جاهزيتهم لمباراة فلسطين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد لاعبا المنتخب الوطني أحمد ياسين وسعد ناطق، استعداد اللاعبين لمباراة المنتخب الوطني مع نظيره الفلسطيني يوم غد الخميس.
وقال اللاعب أحمد ياسين: إن «المنتخب الوطني يخوض التدريبات استعدادا للمنتخب الفلسطيني»، مشيرا إلى، أن «المنتخب الفلسطيني ليس بالسهل ونطمح لحصد نقاط المباراة».
وأضاف، «نعمل على تطبيق تعليمات المدرب وفق خطته للمباراة»، مبينا، أنه «يعمل على تكييف الوضع للوافد الجديد للمنتخب لوكاس شليمون». من جهته، أكد قلب دفاع المنتخب الوطني سعد ناطق، أن «المنتخب الفلسطيني منتخب جيد ومحترم على عكس الكلام الشائع بأنه منتخب سهل»، مشيرا إلى، أن «مباراة الخميس ليست سهلة والجميع يدرك أهمية النقاط الثلاث بالنسبة للمنتخب الوطني». 
وأضاف ناطق لوكالة الأنباء العراقية (واع)، أن «جميع لاعبي المنتخب بأتم الجاهزية للمباراة على عكس المباراتين السابقتين خصوصا مع انطلاق دوري نجوم العراق».
وسيلتقي المنتخب العراقي مع نظيره الفلسطيني في العاشر من الشهر الحالي، ثم مع كوريا الجنوبية في الخامس عشر منه، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84913
عدد المشـاهدات 275   تاريخ الإضافـة 09/10/2024 - 09:04   آخـر تحديـث 22/10/2024 - 10:34   رقم المحتـوى 84913
محتـويات مشـابهة
في أربع محافظات.. الأمن الوطني يقبض على (35) شخصاً ينتمون لحركة «القربانيين»
جهاز الأمن الوطني يواصل حملة «إحنا بظهركم» لحماية الفتيات من الابتزاز الرقمي
وزير التجارة يبحث مع السفير السوري التعاون الاقتصادي وآليات ارسال المساعدات الانسانية إلى اللبنانين والفلسطينين في سوريا
اطاح بصانع للمخدرات.. الأمن الوطني يضبط نصف مليون حبة كبتاغون
السيد الصافي يعلن التبرع بمنتجات لمصنع المحاليل الوريدية إلى الشعبين الفلسطيني واللبناني

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا