السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
الشمري يؤكد ضرورة معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة باعتماد النهج المهني
الشمري يؤكد ضرورة معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة باعتماد النهج المهني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد وزير الداخلية عبد الأمير الشمري،ضرورة معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة باعتماد النهج المهني.وذكرت وزارة الداخلية في بيان، أنه «برعاية وحضور وزير الداخلية عبد الأمير الشمري، أقام مركز البحوث والدراسات في كلية الشرطة مؤتمره العلمي السنوي الأول تحت شعار (التحصين الفكري من الانحرافات المجتمعية وسبل معالجتها)، في مقر كلية الشرطة، بحضور عدد من رؤساء الجامعات وعمداء الكليات ونخبة من القادة والضباط».
وأضافت أن «الوزير ألقى في هذا المؤتمر كلمة أكد في مستهلها السعي لترسيخ دعائم النهوض بواقع مؤسسات وزارة الداخلية على جميع الأصعدة العلمية والفكرية والقانونية والمجتمعية ووضع منهاج عمل، يعتبر جزءاً من الإصلاح الحكومي، ويكون في مقدمة أولوياته الارتقاء بأداء المستوى المهني للضباط والمنتسبين في وزارة الداخلية».
وشدد الوزير، بحسب البيان على «التحصين الفكري من خلال إعادة النظر بالمناهج العلمية والتدريبية ووضع الأسس الصحيحة لها»، مشيراً إلى أن «وزارة الداخلية ماضية بهذا الموضوع، وتم فتح قنوات دراسية بالتعاون مع الوزارات والمؤسسات العلمية».
وبين الشمري، «أهمية بناء المجتمع والاستفادة من الدراسات والبحوث التي تقدمها المؤسسات العلمية الرصينة بهذا الصدد»، مؤكداً على «معالجة الأفكار الخاطئة والمتطرفة، وأن وزارة الداخلية تسير بخطى صحيحة في هذا المجال من خلال اعتماد النهج المهني «.
ومن جهة اخرى  اعلن مدير الأحوال المدنية والجوازات والإقامة اللواء نشأت الخفاجي،عن اصدار البطاقة الوطنية سيكون في الموقع الاقرب للسكن. 
وقال الخفاجي، في تصريح صحفي، ان :»إصدار البطاقة الوطنية سيكون في الموقع الأقرب للسكن بغض النظر عن مكان النفوس».  واضاف «هذا الأسبوع سيطبق أنموذج للحجز الجديد على البطاقة الموحدة».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84541
عدد المشـاهدات 51   تاريخ الإضافـة 18/09/2024 - 09:30   آخـر تحديـث 19/09/2024 - 00:25   رقم المحتـوى 84541
محتـويات مشـابهة
نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
مركز حقوقي: ضرورة تمديد عمل الفريق الأممي للتحقيق بجرائم داعش
الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات
الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات
وزير التعليم يوافق على معالجة حالات الطلبة في الامتحانات التقويمية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا