السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
نقيب الصحفيين يدعو رؤساء فروع النقابة الى ضرورة تفعيل دورهم المهني والاعلامي والمساهمة الفاعلة في بناء واعمار العراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
دعا نقيب الصحفيين العراقيين مؤيد اللامي رؤساء فروع النقابة في المحافظات الى ضرورة العمل الجاد والمخلص في تفعيل دورهم المهنى والاعلامي في المحافظات وتوسيع دائرة عملهم لتشمل الأقضية والنواحي من اجل المساهمة الفاعلة في بناء واعمار البلد وسيادته والحفاظ على وحدته الوطنية وتمثيل النقابة خير تمثيل في ساحات عملهم وبما يعزز دورها الفاعل في المجتمع .
جاء ذلك خلال الاجتماع الموسع الذي عقد في مقر نقابة الصحفيين العراقيين بحضور رؤساء فروع النقابة والهيئات الادارية فيها . واكد اللامي على اهمية ابراز دور فروع النقابة في التعاون مع الحكومات المحلية في المحافظات وممارسة الدور المساند لها لرصد ومتابعة كافة الامور التي من شأنها الارتقاء بالواقع الخدمي والعمراني والاجتماعي لابناء المحافظة وابراز الجوانب الإيجابية اعلاميا . وعلى هامش الاجتماع حضر الدكتور عدنان الجحيشي عضو مجلس النواب رئيس لجنة مكافحة المخدرات اثناء زيارته لنقابة الصحفيين الذي اثنى على دور نقابة الصحفيين والآسرة الصحفية في التصدي لهذه الافة التي تهدد المجتمع وتعرض مستقبل شبابه للخطر داعيا الى تضافر الجهود واسناد مؤسسات الدولة لمحاربة ومكافحة المخدرات .
وعبر الجحيشي عن اعتزازه وتقديره لمبادرة نقيب الصحفيين في اقامة مؤتمر اعلامي موسع وعلى مستوى العراق تتبناه نقابة  الصحفيين العراقيين وتشارك فيه كافة الوزارات والجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات العملية لمواجهة خطرالمخدرات  ومروجيها .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84525
عدد المشـاهدات 72   تاريخ الإضافـة 17/09/2024 - 09:04   آخـر تحديـث 19/09/2024 - 12:11   رقم المحتـوى 84525
محتـويات مشـابهة
«المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام
المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية
زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية
مقتل واصابة 3 اجانب على حدود العراق باشتباكات مع الداخلية
المندلاوي: المسؤولية الإنسانية والأخلاقية تحتم علينا مساندة ودعم لبنان لتجاوز آثار الجريمة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا