السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
النفط: خطة لرفع إنتاج العراق إلى 6 ملايين برميل بحلول العام 2028
النفط: خطة لرفع إنتاج العراق إلى 6 ملايين برميل بحلول العام 2028
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
كشفت وزارة النفط ، عن خطة لزيادة الإنتاج الى 6 ملايين برميل بحلول عام 2028، فيما أكدت أن حفر البئر المتعدد الأذرع يوفر 3 ملايين دولار لخزينة الدولة».
وقال وكيل وزير النفط باسم محمد خضير في تصريح لوكالة الأنباء العراقية (واع)، اطلعت عليه «المستقبل العراقي»: إن «الوزارة لديها خطة طموحة في دعم وصيانة الإنتاج لتأمين الكميات المطلوبة للتصدير»، لافتا إلى، أن «الوزارة تسعى الوصول في الإنتاج إلى 6 ملايين برميل خلال عام 2028 وتحقيق الاكتفاء الذاتي من كمية الغاز المطلوبة للطاقة والاستخدامات الصناعية».
وأضاف، أن «بعض مشاريع المنطقة الشمالية أحيلت إلى شركة زبك الصينية»، مبينا، أنه «تم حفر بئر رقم 89 والذي يسمى بالمتعدد الأذرع، حيث إن الفائدة منه أولا أنه يوفر تكنولوجيا عالية ووفرة مالية اقتصادية».
وأشار إلى، أن «البئر المتعدد الأطراف يوفر 3 ملايين دولار للدولة، بالإضافة إلى أنه يوفر إنتاجا مضاعفا مقارنة بالطريقة التقليدية السابقة»، موضحا، أن «الوزارة تسعى لاستثمار الحقول بأحدث التكنولوجيا العالمية».
وتابع، أنه «كذلك نجحت شركة (إي بي أس) في استثمار حقل شرق بغداد والوصول إلى الطاقات الإنتاجية المستهدفة بحسب العقد إلى 40 ألف برميل وتطمح إلى زيادتها»، مبينا، أن «هذا الحقل يزود محطة القدس الكهربائية ومصفى الدورة بكميات من النفط تتجاوز 43 مليون لتر.
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84386
عدد المشـاهدات 99   تاريخ الإضافـة 09/09/2024 - 09:11   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 18:27   رقم المحتـوى 84386
محتـويات مشـابهة
«المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام
قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ
زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية
مقتل واصابة 3 اجانب على حدود العراق باشتباكات مع الداخلية
العراق يشارك ببطولة الإمارات الدولية للسباحة والمسابقة العربية لكرة الماء

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا