3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
المندلاوي: استقرار الأوضاع الأمنية كفيل بالمضي في شراكات جادة للقطاع الاقتصادي
المندلاوي: استقرار الأوضاع الأمنية كفيل بالمضي في شراكات جادة للقطاع الاقتصادي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد رئيس مجلس النواب بالنيابة، محسن المندلاوي، أن استقرار الأوضاع الأمنية كفيل بالمضي في شراكات جادة في القطاع الاقتصادي. وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس النواب بالنيابة، في بيان  أن «محسن المندلاوي استقبل بمقر إقامته السفير البريطاني لدى العراق ستيفن هيتشن، وتناول اللقاء أهم تطوّرات الأوضاع في المنطقة والعالم التي تحظى بالاهتمام المُشترَك».
ودعا المندلاوي، بحسب البيان الى «ضرورة أن يتحمل الاتحاد الأوروبي والقوى الدولية والمنظمات العالمية مسؤولياتها في وقف الإبادة الجماعية بحق شعبنا الفلسطيني في غزة»، مؤكداً أن «استقرار المنطقة بات شبه مستحيلاَ في ظل وجود هذا الكيان الغاصب».
وأضاف البيان أن «رئيس المجلس بالنيابة أكد على أهمية تعزيز العلاقات الثنائية بما يحقق المنفعة المتبادلة والمصالح المشتركة بين البلدين»، مشيراً الى أن «الاستقرار الأمني والسياسي الذي تشهده البلاد، كفيل بالمضي نحو شركات واتفاقيات جادة وتعاون فاعل في المجالات الاقتصادية والتجارية».
وأوضح أن «السلطة التشريعية تدعم توجهات الحكومة الرامية الى إقامة علاقات متوازنة مع المحيط العربي والإقليمي والدولي وفقاً لمبادئ الاحترام المتبادل وبما يحفظ أمن واستقرار وسيادة العراق».
من جانبه، أعرب السفير البريطاني عن «رغبة بلاده في تعزيز علاقات التعاون والصداقة مع العراق ودعمه في قطاعات التنمية الاقتصادية والاجتماعية والبناء والإعمار».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84321
عدد المشـاهدات 165   تاريخ الإضافـة 04/09/2024 - 09:26   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 14:35   رقم المحتـوى 84321
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء : شراكاتنا ستراتيجية مع سيمنز والأبواب مفتوحة أمام الشركات العالمية للعمل على تطوير قطاع الكهرباء
العمليات المشتركة: داعش لـم تعد تمثل خطراً كبيراً وقواتنا الأمنية تمتلك زمام الملاحقة
المندلاوي يؤكد حساسية الاحداث في المنطقة ويدعو لدعم الأجهزة الأمنية
وزير الداخلية يوجه بتعزيز القطعات الأمنية في سامراء لتأمين زيارة الإمام العسكري «عليه السلام»
رئيس الوزراء يستقبل وزير النقل المصري ووفد مجموعة من الشركات المصرية الكبرى ويؤكد: ابواب العراق مفتوحة لجميع الانشطة لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا