3164 AlmustakbalPaper.net مجلس الوزراء يعقد جلسته الاعتيادية برئاسة السوداني ويقرر: إيجار المجمعات التسويقية (الأكشاك) إلى العاطلين عن العمل AlmustakbalPaper.net تتضمن إعفاء المتعاطي من العقوبات بشروط.. «المستقبل العراقي» تنشر نص المادة 40 لقانون المخدرات AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث مع السفير الفرنسي التعاون القضائي بين البلدين AlmustakbalPaper.net تقدم يكشف عن تأييد سياسي جديد لمرشحه لرئاسة البرلمان AlmustakbalPaper.net
وزير الكهرباء : شراكاتنا ستراتيجية مع سيمنز والأبواب مفتوحة أمام الشركات العالمية للعمل على تطوير قطاع الكهرباء
وزير الكهرباء : شراكاتنا ستراتيجية مع سيمنز والأبواب مفتوحة أمام الشركات العالمية للعمل على تطوير قطاع الكهرباء
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
إلتقى وزير الكهرباء زياد علي فاضل القائم بأعمال السفارة الألمانية في العراق ، لتفعيل حجم الشراكات والاتفاقيات العالية المستوى للعمل مع الوزارة لتطوير ملف الكهرباء ، ومواكبة الطلب المتنامي بمشروعات شأنها ان تديم زخم منظومة الطاقة الكهربائية في العراق «.
وافاد بيان للوزارة ورد لـ»المستقبل العراقي»، ان «الوزير أعرب قال خلال اللقاء اننا سعداء بحجم الشراكات المتحققة ، ومضينا مع سيمنز باتفاقيات عالية المستوى ومشروعات مهمة ، حرصنا فيها على بناء قدرات المنظومة ، ونجحنا بإنشاء مشاريع رائدة على مستوى الانتاج والنقل «.
واضاف انه «إستحصلنا موافقة مجلس الوزراء لأن نمضي مع سيمنز على إنشاء محطة توليد كهرباء الناصرية ( بطاقة ٩٢١ ميكا واط ) وإعادة إعمار وتأهيل محطة توليد كهرباء بيجي الغازية رقم ١ ، ( بطاقة ١٢٠٠ ميكا واط ) «.وبين انه «نفذنا مشاريع واتفاقيات الصيانات طويلة الأمد، ونعمل على خارطة فنية متكاملة لتحديث قطاع النقل ، وفق مواصفات متطورة ، كما انجزنا المرحلة الأولى من منظومات التبريد «.
وأوضح الوزير اننا «ومنذ تسنمنا المسؤولية انتهجنا الشروع بتنفيذ تنويع مصادر الطاقة ، واستغلال الغاز الوطني بدلاً من إحتراقه لتشغيل محطات الأنتاج ، ونسارع الخطى بإنجاز محطات الطاقات الشمسية ، والربط الكهربائي ، والدورات المركبة ، بخطوة لتقليل الاعتماد على الوقود الاحفوري «.
الشعب العراقي يشجع شراكاتنا مع سيمنز ، ونتمن دور البنوك الألمانية ونحثها على دعم مشاريعنا مع سيمنز والشركات الألمانية ، والتي نرى ان أمامها فرصاً واعدة للعمل على عدة توجهات منها التحول الذكي ومنظومات التبريد ، واضافة الطاقة الإنتاجية ،
كما نثمن جهود السفارة بدعم خطط الوزارة وتشجيع الشركات للعمل ببيئة جاذبة ومستقرة حالياً كبلدنا العزيز .
شكر القائم بالأعمال عناية الوزير ، وأكد تقديره للدعم المقدم والثقة بالشركات الألمانية التي نسعى من خلالها لتعزيز افاق التعاون والصداقة بين البلدين .
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84463
عدد المشـاهدات 76   تاريخ الإضافـة 12/09/2024 - 09:47   آخـر تحديـث 18/09/2024 - 21:13   رقم المحتـوى 84463
محتـويات مشـابهة
القبض على 4 ارهابيين وتدمير 10 مضافات في 3 محافظات
العراق والنمسا يوقعان اتفاقية تمويل قرض مشاريع تنشيط القطاع الزراعي
بحضور وزير التجارة ونظيره الاذربيجاني: انطلاق أعمال منتدى رجال الأعمال العراقي-الأذربيجاني في باكو
وزير التخطيط يترأس اجتماعاً لإصلاح عمل المطاحن في العراق
بمشاركة القطاع الخاص.. وضع استراتيجية للترويج عن المواقع الأثرية والسياحية والعتبات المقدسة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا