3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
السوداني: الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات
السوداني: الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
أكد رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، أنّ الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات، فيما أشار الى توقيع عقد مع شركة وارتسيلا الفنلندية لصيانة محطة سامراء الكهربائية. وقال المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان: إن «رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني استقبل، اليوم، سفيرة فنلندا لدى العراق أنو ساريلا، يرافقها وفدٌ يمثل شركة وارتسيلا الفنلندية المتخصصة في مشاريع الطاقة».
وأضاف أنه «جرى، خلال اللقاء، بحث العلاقات الثنائية وسبل تنميتها، خصوصاً في المجالات السياسية والاستثمار وتكنولوجيا المعلومات والتقنيات الرقمية الحديثة، التي تمتلك فيها فنلندا خبرة واسعة». وأكد رئيس مجلس الوزراء «امتلاك الحكومة برنامجاً حكومياً متكاملاً، وأنّ الباب مفتوح أمام الشركات الفنلندية للاستثمار في جميع القطاعات، ولاسيما قطاع الطاقة الذي تمّ توقيع عقد فيه مع شركة وارتسيلا لصيانة محطة سامراء»، مشدداً على «ضرورة المباشرة به بعد أن تلكأ عن العمل منذ توقيعه سنة 2019».
كما وجه رئيس مجلس الوزراء، محمد شياع السوداني، بتكامل الجهدين الخدمي والأمني خلال زيارة ذكرى إحياء شهادة الرسول (ص). وذكر المكتب الإعلامي لرئيس مجلس الوزراء في بيان، أن «رئيس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة محمد شياع السوداني أجرى زيارة إلى مقر قيادة العمليات المشتركة لمتابعة تأمين زيارة إحياء ذكرى شهادة الرسول الأعظم (صلّى الله عليه وآله وسلم) في النجف الأشرف».
واطلع رئيس الوزراء، بحسب البيان، على «تقرير قدّمه رئيس اللجنة الأمنية العليا وزير الداخلية، عبر دائرة تلفزيونية مغلقة، بشأن الاستعدادات التي تضمن انسيابية أداء الزيارة، وســـــهولة نقل وتفويج الزائرين، كما قدم نائب قائد العمليات المشتركة إيجازاً بخصوص الإجراءات والخطة الأمنية، كذلك قدّم محافظ النجف الأشرف، ورئـــــيس هيئة الحج والعمرة مسؤول ملف النقل، ورئيس اللجنة الخدمية، وعدد من القادة الميدانيين، إيجازات إلى رئيس الوزراء في ذات المسار، لتأمين كل متطلبات التعامل مع الأعداد الكبيرة التي تفد إلى ضريح الإمام علي بن أبي طالب (عليه السلام)».
وشدد رئيس الوزراء، وفق البيان، على «أهمية التزام الجوانب المهنية وتطبيق القانون بما يرتقي الى أهمية المناسبة، وضمن جميع قواطع المهام والواجبات، وأن تتكامل الجهود الخدمية مع الجهد الأمني لتقديم أفضل صورة إيجابية أكدها العراقيون بسخائهم وتفانيهم، وتكشف واقع الاستقرار، وتسهّل من انتقال جموع الزائرين القادمين من مختلف محافظات العراق». وبيّن، أن «الجهود المتميّزة التي شهدتها زيارة إحياء أربعينية الإمام الحسين عليه السلام، وما رافقها من نجاح وانتظام، يجب أن تُستثمر في كل مفاصلها لتأمين الزيارة، ورفد عمل اللجنة العليا للزيارات المليونية وتعزيزه»، مشيراً إلى «ضرورة التكامل الحيوي في جوانب القيادة والسيطرة بين القطعات الأمنية، والتزام التوجيهات، وتجاوز السلبيات ضمن رؤية شاملة تعتمد التحضيرات المسبقة». 
كما ثمن رئيس مجلس الوزراء «كل الجهود الكبيرة والمخلصة التي قدّمت مصلحة العراق أولاً، وسعت إلى تلبية طموحات شعبه وأبنائه، وثوابت هذه المناسبات العظيمة، قبل كل اعتبار».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=84293
عدد المشـاهدات 200   تاريخ الإضافـة 03/09/2024 - 09:40   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 14:27   رقم المحتـوى 84293
محتـويات مشـابهة
وزير الكهرباء : شراكاتنا ستراتيجية مع سيمنز والأبواب مفتوحة أمام الشركات العالمية للعمل على تطوير قطاع الكهرباء
رئيس الوزراء يستقبل وزير النقل المصري ووفد مجموعة من الشركات المصرية الكبرى ويؤكد: ابواب العراق مفتوحة لجميع الانشطة لتحقيق التكامل الاقتصادي العربي
العمل تناقش ضوابط منح سمات الدخول للمستثمرين والشركات الأجنبية
تخويل محافظ النجف الأشرف بالسير في إجراءات التعاقد مع الشركات المختصة بمجال النظافة
كيماديا تؤكد توفير أدوية الأمراض السرطانية في جميع المراكز الصحية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا