السوداني: مشاريع الطاقة الكهربائية التي افتتحت كانت متلكئة منذ سنوات AlmustakbalPaper.net «المستقبل العراقي» تكشف الفئات غير المشمولة بتعديل قانون العفو العام AlmustakbalPaper.net قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ AlmustakbalPaper.net المالية النيابية ورئاسة أركان الجيش يبحثان تطوير التجهيزات الدفاعية والجوية AlmustakbalPaper.net زيدان يبحث دور القضاء بالحفاظ على حقوق واملاك العراقيين من الديانة المسيحية AlmustakbalPaper.net
أنشيلوتي: قائمة الريال مغلقة.. ولن أخبر مبابي بهذا الأمر
أنشيلوتي: قائمة الريال مغلقة.. ولن أخبر مبابي بهذا الأمر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
تحدث الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، عن آخر استعدادات الميرنجي لمواجهة ريال مايوركا، اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري الإسباني.
وقال أنشيلوتي، في المؤتمر الصحفي للمباراة: «اليوم يبدأ الدوري، لدي كل الأمل من أجل الاحتفاظ باللقب، لقد وصل مدربون آخرون وهم خبراء جدا، لذلك سيتعين علينا القتال من أجل الفوز».
وأضاف: «ما يزال من غير المعروف عدد المسابقات التي يجب أن نلعبها هذا الموسم، هناك بطولة مثل كأس العالم للأندية والإنتركونتيننتال غير واضحة، لكننا سننافس بأقصى ما لدينا في جميع المباريات».
وتابع: «فيما يتعلق بالمباريات نتحدث فقط عن المباراة التي يجب أن نلعبها اليوم ولا يوجد أي تفكير في أمور أخرى، من دون أدنى شك يمكننا التنافس على كل شيء».
وواصل: «رودريجو يساعد الفريق كثيرا، في وارسو عندما لعبنا بخطة 4-4-2 كان يلعب بشكل أوسع. يجب عليه التركيز على هذا العمل، إنه يفعل ذلك بشكل جيد للغاية وتشير البيانات إلى أنه يساهم كثيرا في الدفاع والهجوم».
وأردف: «لم يتغير مركز بيلينجهام، أحيانا يعود للحصول على الكرة. لكن في الهجوم الأمر نفسه. يجب علي تقييم الفريق الذي سيلعب اليوم، قد تكون هناك بعض التغييرات وربما لا».
وعن التعاقد مع مدافع، استطرد أنشيلوتي: «القائمة مغلقة، يجب أن ننتظر حتى ينتهي الميركاتو. نعتقد أن ألابا سيعود بشكل جيد ولدينا شباب يمكنهم اللعب. لقد كان حظنا سيئا بسبب إصابة خوان، لكن أسينسيو وجاكوبو يستطيعان اللعب».
واسترسل: «المباراة الأولى سارت بشكل جيد بدون كروس، لكن سنفتقد توني دائما، لقد كان لاعبا مميزا. البحث عن لاعب آخر أمر مستحيل، يجب علينا التكيف مع غيابه».
واستكمل: «يحاول الأشخاص في النادي جعل اللاعبين الجدد يشعرون بالراحة، لقد وصلت موهبة غير عادية (كيليان مبابي)، يجب أن نساعده على التكيف، لقد دخل أجواء غرفة الملابس بشكل جيد للغاية، بتواضع وجدية للغاية، لقد بدأ بشكل جيد للغاية».
وأوضح: «شهر العسل مع ريال مدريد كما هو.. إنه الأطول في التاريخ، من الواضح أنني سعيد للغاية، من الصعب تخيل أن اليوم الذي وصلت فيه في عام 2021، بأنني يمكن أن أجلس هنا مع كل ما حققناه».
وفيما يخص عدد الأهداف التي يجب أن يسجلها مبابي، اختتم أنشيلوتي: «لن أخبر لاعبا أبدا بعدد الأهداف التي يتعين عليه تسجيلها، إن تركيزي ينصب على مساعدة الفريق. إن هذا الشيء المهم للفريق».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83991
عدد المشـاهدات 133   تاريخ الإضافـة 18/08/2024 - 09:22   آخـر تحديـث 18/09/2024 - 20:27   رقم المحتـوى 83991
محتـويات مشـابهة
قائمة بـ 70 مطلوباً.. أبو علي البصري: قريباً سنعلن عن جرائم تتعلق بالمال العام والقروض والاستيلاء على أراضٍ
الصهاينة يرتكبون جريمة جديدة: خيانة الكرامة وقصف الأجهزة الإلكترونية للمقاومة
الحكيم للسفير السوري: العراق لـم ولن يكون ممراً للاعتداء على دول الجوار
كيماديا تؤكد توفير أدوية الأمراض السرطانية في جميع المراكز الصحية
مستشار رئيس الوزراء: العراق سينتج 58 نوعاً من أدوية الأمراض المزمنة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا