3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
عبد الغني: لا خيار أمامنا إلا الفوز بالكأس.. فتحي: نسعى للفوز بالكأس لأول مرة
عبد الغني: لا خيار أمامنا إلا الفوز بالكأس.. فتحي: نسعى للفوز بالكأس لأول مرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
قال صفوان عبد الغني، المدرب المساعد للقوة الجوية، إنهم لا يملكون أي خيار سوى الفوز ببطولة الكأس بعد خسارة الدوري لصالح الشرطة.
ويلتقي القوة الجوية اليوم الأربعاء، الشرطة على ملعب الشعب الدولي في نهائي بطولة كأس العراق.
وأضاف صفوان، في المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: «مباراة اليوم هي قمة الموسم. نأمل أن يظهر الفريقان بصورة جيدة خاصة فريقنا. الفريقان استحقا المنافسة على بطولتي الدوري والكأس».
وأشار إلى أن مباراة الكأس لها خصوصية للاعبين والجهاز الفني، قائلا: «جماهير القوة الجوية حزينة بسبب عدم التتويج بالدوري، لكننا نأمل إسعادهم في مباراة اليوم».
وختم بالتنويه إلى أن فريقه لم يحصل على الراحة بسبب ضغط المباريات، لكن عليهم التكيف مع الأمر طالما هو في مصلحة الكرة العراقية، مشددا على جاهزية فريقه وتعطش لاعبيه للفوز ومعانقة الكأس.
من جانبه قال لاعب القوة الجوية، غيث معروفي: «عازمون على التتويج ببطولة الكأس ولا خيار لنا سوى الفوز لمصالحة أنفسنا ومصالحة الجماهير ونأمل تقديم مستوى كبير، وعلينا تقديم أداء أفضل من الأداء الذي ظهرنا به في مباراة الزوراء».
وأتم معروفي «نؤمن بحظوظنا في مباراة اليوم، لإسعاد جماهيرنا الكبيرة والشرطة تفوق علينا وتوج بالدوري، واليوم يجب أن نتفوق عليهم ونحقق الفوز ونتوج بالكأس».
من جانب آخر قال عمرو فتحي، المدرب المساعد بالجهاز الفني للشرطة العراقي، إن الفريق يأمل في تحقيق لقب الكأس الأول بتاريخ ناديهم حين يلتقون بالقوة الجوية.
ومن المقرر أن يلتقي فريق الشرطة، اليوم الأربعاء، مع القوة الجوية، على ملعب الشعب الدولي في نهائي بطولة كأس العراق.وتابع فتحي، خلال كلمته بالمؤتمر الصحفي التقديمي: «مباراة اليوم ستكون صعبة، ولكنها بطولة مهمة لنا ونأمل تحقيق الكأس لأول مرة في تاريخ النادي».
وأشار المدرب: «لقب الدوري سيكون دافعا لنا لتحقيق الفوز في مباراة اليوم والتتويج بالكأس، لدينا الرغبة والحماس لتحقيق هذه البطولة، الجميع مستعد، ونأمل أن تكون مباراة تليق بنهائي كأس العراق».وأمضى: «لدينا غيابات، مثل عبدالمجيد أبو بكر وكرار عامر وحسين علي بسبب الإصابة».
من جانبه، قال مناف يونس لاعب الشرطة: «المباراة لا تقبل القسمة على اثنين، وعازمون على تحقيق بطولة الكأس وإسعاد جماهيرنا بعد التتويج بالدوري».
وأتم: «نتمنى معانقة الكأس الغالي، ونعي تماما أهمية المباراة وصعوبتها، ونأمل حسم النتيجة قبل الذهاب لركلات الترجيح».
رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=83329
عدد المشـاهدات 560   تاريخ الإضافـة 10/07/2024 - 08:34   آخـر تحديـث 15/09/2024 - 23:44   رقم المحتـوى 83329
محتـويات مشـابهة
اللواء الركن عبد الحسين الخزعلي : من أولويات عملنا الأمني توفير الحماية الكاملة للشركات ‏النفطية ‏
وزير الخارجية: الاستعدادات مستمرة لعقد القمة العربية ببغداد في أيار المقبل
جليل تعلن اعتبار الأسبوع المقبل {اسبوعاً للمودة والرحمة} بمناسبة المولد النبوي
وزير الكهرباء يؤكد أهمية متابعة جباية رسوم الاستهلاك من ‏المجمعات الاستثمارية
مستشار حكومي يعلن عن منصة لمنح إجازة تأسيس المشاريع وتخفيض رسوم المواد الأولية

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا