3162 AlmustakbalPaper.net السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي AlmustakbalPaper.net الخزعلي والعامري يؤكدان أهمية توحيد الجهود لمواجهة التحديات AlmustakbalPaper.net المرور العامة تصدر التعليمات الخاصة بنقل ملكية المركبات AlmustakbalPaper.net الشمري وقائد قوات الرد السريع الباكستاني يبحثان آلية التدريب وتبادل الخبرات AlmustakbalPaper.net
مدرب إندونيسيا: حان الوقت للفوز على العراق رغم هزائمنا الصعبة امامه
مدرب إندونيسيا: حان الوقت للفوز على العراق رغم هزائمنا الصعبة امامه
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
شدد مدرب منتخب إندونيسيا لكرة القدم {شين تاي يونج} على أهمية الفوز على المنتخب العراقي اليوم الخميس في حساب الجولة الخامسة من المجموعة السادسة للتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2027 والدور الحاسم لمونديال 2026.
وقال تاي يونج في المؤتمر الصحفي للمباراة «منتخب العراق جيد ولديهم لاعبون جيدون واعتقد انه حان الوقت للفوز عليهم بعد الخسارتين امامهم واللاعبون يريدون ذلك».
وأضاف «هنالك اختلاف كبير بيننا وبين العراق في التصنيف الدولي للفيفا لكن لدينا ثقة كبيرة باللاعبين لتحقيق الفوز يوم غد وهذا ما نريد».
وتابع «كيف ترى مباراة الغد بعد النتائج السلبية أمام العراق الأخيرة؟ نقول عندما انظر الى نتائجي امام العراق نحن هزمنا 5-1 في العراق وكانت هزيمة صعبة لأننا لم نستعد بشكل جيد والرحلة الى البصرة كانت صعبة جداً وكانت لحظة عصيبة علي في تلك اللحظة».
وأشار الى انه «عندما خسرنا امام العراق في كاس اسيا 3-1 تمت سرقتنا في الهدف الثاني لإنه باعتقادي كان هنالك حالة تسلل وكنا نستحق ضربة جزاء في المباراة» لافتا الى ان «اللاعبين في أوروبا لديهم فرصة للعب مع اندونيسيا وانا ارحب بهم وانا ابحث عن اللاعبين الذين لديهم جودة عالية».

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=82913
عدد المشـاهدات 542   تاريخ الإضافـة 06/06/2024 - 10:38   آخـر تحديـث 16/09/2024 - 14:22   رقم المحتـوى 82913
محتـويات مشـابهة
السوداني يستعرض الإجراءات الحكومية حول مشروع طريق التنمية وانعكاسه على الاقتصاد العراقي
بحضور نقيب الصحفيين العراقيين افتتاح نصب شهداء الصحافة العراقية
القبض على 4 متهمين بتهريب المنتجات النفطية في ثلاث محافظات
نائب عن الإطار: الخلاف على تعديل الأحوال الشخصية إعلامي وسيمرر بقناعة النواب
«إبادة ضد الشيعة».. «المستقبل العراقي» تنشر نتائج التحقق الأممي في مجزرة سجناء بادوش

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا