تابعونا على :
الخميس 28/1/2021
محافظ البصرة يخاطب وزارة التخطيط لاستحداث ناحيتي كرمة علي وحرير الاهوار
محافظ البصرة يخاطب وزارة التخطيط لاستحداث ناحيتي كرمة علي وحرير الاهوار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


خصص أجتماع نصف شهري مع رؤساء الوحدات الأدارية لمناقشة القضايا الخدمية

محافظ البصرة يخاطب وزارة التخطيط لاستحداث ناحيتي كرمة علي وحرير الاهوار

 

 

أنباء المستقبل  /  البصرة  :- 

 

بحث محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني مع بعض رؤساء الوحدات الادارية في المحافظة تحديد أجتماع نصف شهري مع كل الوحدات الأدارية لمناقشة كل القضايا المتعلقة بالأقضية والنواحي في المحافظة والتي تخص كافة المواطنين من اجل تسهيل كل الإجراءات الادارية والقانونية والامور التي تتعلق بالخدمات ،لافتاً الى أنه "سيتم تخصيص زيارة لكل قضاء وناحية للاطلاع على كافة الاحتياجات هناك من خلال الاجتماع مع رؤساء الوحدات الادارية".

وقال العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص خلال لقائه ببعض مدراء الوحدات الأدارية ودوائر الدولة ورد لـ"أنباء المستقبل" اليوم الاربعاء، انه "سيتم تخصيص اجتماع نصف شهري خاص بكل الوحدات الادارية في البصرة لغرض مناقشة الكثير من القضايا التي تتعلق بالمواطنين من اجل تذليل كافة المعوقات في الاقضية والنواحي" .

من جهته قال قائم مقام قضاء الهارثة نذير الشاوي ان "اللقاء مع محافظ البصرة تم فيه أستحصال موافقة المحافظ لتخصيص قطع أراضي سكنية للكوادر الصحية في القضاء، فضلاً عن تخصيص أراضي سكنية الى شعبة النخيل في القضاء ، لافتاً الى أنه تم ايضاً خلال اللقاء مع رئيس الحكومة المحلية مخاطبة وزارة التخطيط لاستحداث ناحيتي كرمة علي وناحية حرير الاهوار في شمال المحافظة ضمن التصنيف الأداري لقضاء الهارثة والذي سيساهم في تقديم الخدمات" .

واضاف" قائم مقام الهارثة نذير الشاوي الى ان محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني وافق في الوقت نفسه على إفتتاح اعدادية مهنية في قضاء الهارثة اسوة بباقي الاقضية لتكون في القضاء اعداية خاصة بالتجارة والصناعة والتي ستتيح فرصة للطلبة الراغبين بالدراسة في القضاء .

من جانبه أوضح مدير ناحية سفوان طالب الحصونة ان الاجتماع الدوري الذي وجه به محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني سيكون مع الوحدات الادارية مهم جداً وسيكون في كل قضاء وناحية لتسهيل كافة القضايا التي تتعلق بكل المواطنين والاطلاع على كافة القضايا التي تتعلق بالبنى التحتية في الاقصية والنواحي  .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=17739
عدد المشـاهدات 64   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 13/01/2021 - 16:30   آخـر تحديـث 28/01/2021 - 01:01   رقم المحتـوى 17739
محتـويات مشـابهة
التجارة شباط المقبل سيشهد اقامة معارض نوعية ومتخصصة في اربعة محافظات
زين العراق تطلق خدمات الجيل الرابع تجريبيا في جميع المحافظات
وزير النقل يعقد اجتماعاً موسعاً بحضور وكيلي الوزارة و مدراء تشكيلاتها
محافظ بغداد يفتتح قاعة رياضية بمواصفات دولية في منطقة الشعب
التخطيط: ارتفاع معدل التضخم خلال كانون الاول الماضي بنسبة 3.3%
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363