تابعونا على :
الجمعة 23/10/2020
ثلاث صفقات تحطم حلم بوغبا في الانضمام لريال مدريد
ثلاث صفقات تحطم حلم بوغبا في الانضمام لريال مدريد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


ثلاث صفقات تحطم حلم بوغبا في الانضمام لريال مدريد

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أشارت تقارير صحفية بريطانية إلى أن النجم الفرنسي بول بوغبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنكليزي، ليس من ضمن مخططات نادي ريال مدريد الإسباني خلال الفترة المقبلة.

وكان بوغبا قد أكد في تصريحات يوم الخميس الماضي أنه يحلم باللعب للنادي الملكي في يوم ما، ليثير جدلًا واسعًا حول مستقبله مع مانشستر يونايتد.

وقال بوغبا في تصريحاته: ”لقد ترددت العديد من الأنباء حول وجود إتصالات بيني وبين زيدان، ولكن ماذا يمكنني أن أقول؟ بالتأكيد كل اللاعبين يحبون اللعب لريال مدريد“.

وأضاف: ”إذا تحقق هذا الأمر سيكون حلمًا بالنسبة لي، لم لا أحقق ذلك في يوم ما؟، ولكن كما ذكرت من قبل، أنا لاعب في صفوف مانشستر يونايتد وأحب فريقي، وسأقدم كل شيء لهذا الفريق، أريد أن أستمتع بأدائي هنا، وأود رد الجميل للنادي“.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، فإن النادي الملكي لا يخطط للتعاقد مع بوغبا خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن تركيز إدارة الميرنغي ينصب على 3 أهداف رئيسية تسعى إلى التعاقد معها في الصيف القادم.

وأضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي كيليان مبابي يأتي على رأس هذه الأهداف، خاصة بعد أن أعلن عن رغبته في عدم تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي ينتهي في صيف عام 2022.

ثم يأتي النجم النرويجي الشاب إيرلينغ هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، من بين هذه القائمة أيضًا، حيث يخطط النادي الملكي للتعاقد معه لتكوين ثنائية نارية مع مبابي في خط الهجوم.

كما يعد لاعب الوسط الفرنسي الشاب إدواردو كامافينغا، لاعب رين الفرنسي، هو ثالث أهداف الميرنغي في الميركاتو الصيفي القادم، خاصة وأن اللاعب كان قريبًا للغاية من الانتقال لقلعة سانتياغو برنابيو خلال الفترة الأخيرة، ولكن حالت أزمة فيروس كورونا دون إتمام الصفقة.

وقالت ”ذا صن“ أنه في حال نجاح النادي الملكي في التعاقد مع هذا الثلاثي، سيكون من العسير إتمام صفقة بوغبا، نظرًا للإنفاق الضخم المتوقع من أجل إنجاز هذه التعاقدات، خاصة مع مراعاة التأثير الاقتصادي لجائحة ”كوفيد-19“ على ميزانية النادي الملكي.

متابعة

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16831
عدد المشـاهدات 53   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 12/10/2020 - 17:55   آخـر تحديـث 22/10/2020 - 23:47   رقم المحتـوى 16831
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يوجه بتجديد عمل الأجراء ضمن الـ 30 ألف درجة وظيفية لثلاثة أشهر قابلة للتمديد
امانة بغداد تعلن المباشرة بصيانة ثلاثة مجسرات وشارعين وسط العاصمة
الزراعة : تسويق أكثر من (3600000) دجاجة حية إلى الأسواق المحلية خلال الأشهر الثلاث الماضية
انخفاض كبير في قيمة هازارد مع ريال مدريد
ثلاثة أطعمة تساعد على التنحيف بشكل أسرع
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363