تابعونا على :
الجمعة 23/10/2020
أحمد داوود أوغلو: أردوغان وأسرته أكبر مصيبة حلت بتركيا
أحمد داوود أوغلو: أردوغان وأسرته أكبر مصيبة حلت بتركيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


أحمد داوود أوغلو: أردوغان وأسرته أكبر مصيبة حلت بتركيا

 

أنباء المستقبل  /  بغداد :- 

 

قال أحمد داوود أوغلو زعيم حزب المستقبل في تركيا إن رئيس البلاد الحالي رجب طيب أردوغان وأسرته هم أكبر "مصيبة حلت على شعبنا" حسبما نقلته صحيفة "زمان" التركية المعارضة.

وأضاف داوود أوغلو، أحد أقرب المقربين لأردوغان في السابق عندما شغل منصب وزير الخارجية ثم رئيس الوزراء قبل استقالته، أن حرص أردوغان على البقاء في الحكم جعله لا يتردد في عقد التحالفات السياسية غير الطبيعية مبدئيا كتحالفه مع حزب قومي وآخر يساري هما الحركة القومية بقيادة دولت بهجلي وحزب الوطن بقيادة دوغو برينجك.

وأوضح داود أوغلو في مؤتمر حزبه في مدينة مرسين جنوب تركيا، أن أردوغان أقام تحالفا حتى مع انقلابيي نهاية تسعينيات القرن الماضي، متهما إياه أيضا بوضع العراقيل في وجهه. وقال "أردوغان ترك أصدقاءه الذين كافحوا وناضلوا معه في مقابل رموز تركيا القديمة، ويحاول أن يعيقنا نحن الآن. جعل على يمينه بهجلي الذي كان أحد شركاء انقلاب 1997، وعلى يساره برينجك المعادي للأذان والحجاب وقال إن انقلاب 1997 لا يزال مستمرا".

وفي تعليقه على دعوة أردوغان الأتراك مؤخرا للصبر على المصاعب التي يمرون بها، قال داوود أوغلو "إن الأمة ستصبر. ولكن على أي مصيبة سيصبرون؟ ومن هم المتسببون في هذه المصيبة؟ إذا كان يقصد الصبر على الفقر والبطالة والتضخم والفساد والظلم، حسنا، فمن السبب في كل ذلك يا ترى؟ أنتم أنفسكم المصيبة. أكبر مصيبة حلت على هذا الشعب هو ذلك النظام الذي حول البلاد إلى شركة عائلية كارثية".

المصدر: صحيفة "زمان" التركية.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16810
عدد المشـاهدات 45   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/10/2020 - 20:28   آخـر تحديـث 22/10/2020 - 19:22   رقم المحتـوى 16810
محتـويات مشـابهة
وزير النفط يلتقي رئيس شركة توتال الفرنسية
هابل يلتقط صورة في غاية في الجمال لسديم القزحية الضخم على بعد 1400سنة ضوئية
النقل تعلن وصول 260 عراقياً تم إجلائهم من ايران عبر رحلتين استثنائيتين
وصول جثمان أمير الكويت الراحل صباح الأحمد الجابر الصباح إلى أرض الوطن
صحيفة بريطانية: شذوذ حراري على سطح الهرم الأكبر قد يكشف "سر خوفو"
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363