تابعونا على :
السبت 30/5/2020
عبد المهدي يكشف المناطق العسكرية المحتمل قصفها من طيران "غير مرخص به"
عبد المهدي يكشف المناطق العسكرية المحتمل قصفها من طيران "غير مرخص به"
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد :-

 

كشف القائد العام للقوات المسلحة رئيس الوزراء المستقيل، عادل عبد المهدي، المناطق العسكرية المحتمل قصفها من قبل "طيران غير مرخص به" في الأجواء العراقية.

وقال عبد المهدي في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، ان "الاعمال اللاقانونية واللامسؤلة التي يقوم بها البعض في استهداف القواعد العسكرية العراقية او الممثليات الأجنبية هو استهداف للسيادة العراقية وتجاوز على الدولة العراقية حكومة وشعبا، وهو عمل مدان من قبلنا وأننا نتخذ كل الاجراءات الممكنة لملاحقة الفاعلين ولمنعهم من القيام بهذه الاعمال".

وأضاف "لكننا بالمقابل نتابع بقلق المعلومات التي ترصدها قواتنا من وجود طيران غير مرخص به بالقرب من مناطق عسكرية في سبايكر ومعسكر الشهداء في الدوز ومطار حليوة ومعسكر اشرف والمنصورية وغيرها، ونحذر من مغبة القيام باعمال حربية مضادة مدانة وغير مرخص بها، ونعتبر ذلك تهديدا لأمن المواطنين وانتهاكا للسيادة ولمصالح البلاد العليا".

وأكد عبد المهدي "لقد ادنا سابقا مثل هذه الاعمال وحذرنا من اثارها الخطيرة، واننا نحذر اليوم كذلك من خطورة القيام بأي عمل تعرضي دون موافقة الحكومة العراقية، ونحمل الجهة التي تقوم به مسؤولية ذلك".

وشدد "يجب ان تتوجه كل الجهود لمحاربة داعش وبسط الامن والنظام ودعم الدولة والحكومة، والتصدي الى الوباء الذي يهددنا ويهدد البشرية جمعاء، وندعو الى وقف الخروقات والأعمال الانفرادية، واحترام الجميع للقوانين والسيادة العراقية .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15720
عدد المشـاهدات 87   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 30/03/2020 - 18:16   آخـر تحديـث 26/05/2020 - 06:53   رقم المحتـوى 15720
محتـويات مشـابهة
وزير الصحة يكشف عن خطة متكاملة للسيطرة على كورونا
العتبة الحسينية تعيد تشغيل محطة مياه الفاو في البصرة وتسخر الياتها لايصال الماء الصالح للشرب لبعض المناطق
المركزي يحذر من الاحتيال في التعامل مع بطاقات صادرة من شركات غير مرخصة
وزير الصحة يعلن البدء بالحظر المناطقي لأسبوعين الأربعاء المقبل
عبد المهدي يهنئ الكاظمي لنيله وحكومته الثقة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363