تابعونا على :
الأحد 7/6/2020
النقل تنفذ حملة واسعة لتعقيم وتعفير مقرات ومرافق مؤسساتها في مطار بغداد الدولي
النقل تنفذ حملة واسعة لتعقيم وتعفير مقرات ومرافق مؤسساتها في مطار بغداد الدولي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل  / بغداد :- 

 

اعلنت وزارة النقل العراقية ، استمرارها بتعفير وتعقيم مقراتها وأبنيتها في مطار بغداد الدولي والمناطق والمؤسسات الحيوية المحاذية لها خلال أيام حظر التجوال للحد من أنتشار فايروس كورونا المستجد .

تأتي هذه الخطوة ضمن الحملات التطوعية الوقائية التي ينفذها فريق العمل التطوعي الذي وجه بتشكيله وزير النقل المهندس عبد الله لعيبي من مقر الوزارة وتشكيلاتها كافة لمكافحة هذا الوباء الخطر .

حيث تم تعفير وتعقيم نقطة تفتيش عباس بن فرناس وبناية برج المراقبه والساحات القريبة من شركة الملاحة الجوية بالاضافة الى تعفير اماكن انتظار المسافرين داخل صاله المطار وغرف موظفي الخطوط الجويه والشوارع الرئيسية ومرآب وقوف السيارات والمجمع السكني في المطار والسيطرات الامنية المنتشرة هناك كخطوة تعزز الاجراءات الوقائية المتخذة ضد الفايروس .

وبينت الوزارة : العميلة نفذت بواسطة آليات كبيرة تابعة للوزارة وتشكيلاتها نوع تنكر تحمل مواد مطهرة ومرشات لمكافحة الوباء ومستلزمات أخرى لغرض التعقيم والتطهير وبأشراف ومتابعة من قبل المدراء العامون لشركتي الملاحة والخطوط الجوية العراقية والجهات المعنية الاخرى .

يذكر أن وزارة النقل أستنفرت جهودها وآلياتها كافة عبر تنظيمها حملات كبيرة ومكثفة ولا زالت مستمرة في جميع تشكيلاتها ومقراتها وفروعها في بغداد وباقي المحافظات التزامآ منها بتوصيات وارشادات لجنة الامر الديواني رقم 55 لسنة 2020 وعملآ بأحكام المادة 46 من قانون الصحة العام رقم 89 لسنة 1981بضرورة العمل على أتخاذ كافة الأجراءات الاحترازية والوقائية للحد من انتشار هذا الفايروس والوقاية منه لتلافي خطورة الأزمة الصحية التي عصفت بالبلاد والعالم اجمع .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15627
عدد المشـاهدات 74   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 25/03/2020 - 17:37   آخـر تحديـث 06/06/2020 - 07:54   رقم المحتـوى 15627
محتـويات مشـابهة
وزيرالنقل يوعز بمتابعة البناء العشوائي والتجاوزات على مرآب النهضة الحديث
محافظة بغداد تعلن المباشرة بتنفيذ حملة كبرى لمعالجة الطمر الصحي في قضاء الزهور
امانة بغداد تعلن فتح شارعي السفارة الاسبانية والسفارة السورية المغلقين منذ ( 14) عام
النقل : ميناء ام قصر الجنوبي يشهد استمرار عمليات التفريغ للبضائع والسلع في ظل فترة الحجر الصحي
محافظ بغداد يعلن تحقيق نسب انجاز جيدة بمشروع مستشفى الحرية العام
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363