تابعونا على :
الأربعاء 8/4/2020
وزير الداخلية يوجه ببذل أقصى الجهود لخدمة ذوي الشهداء والجرحى
وزير الداخلية يوجه ببذل أقصى الجهود لخدمة ذوي الشهداء والجرحى
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أجرى وزير الداخلية ، ياسين طاهر الياسري ، اليوم الاثنين ،  زيارة تفقدية لمديرية شؤون الشهداء والجرحى والتقى خلالها بعدد من ذوي الشهداء والجرحى من قوى الامن الداخلي".

 

وافاد بيان للوزارة ورد لـ"أنباء المستقبل" ، ان " هذه الزيارة تأتي في إطار سلسلة من الزيارات الميدانية  التي يجريها السيد وزير الداخلية لعدد من الدوائر التابعة للوزارة للإطلاع على آلية العمل المتبعة والاستماع إلى آراء وطلبات المواطنين".

و بحث الياسري خلال زيارته ، بحسب البيان ، مجموعة من المواضيع التي تتعلق بصرف الراتب التقاعدي وتوزيع قطع الأراضي وتهيئة مقاعد الحج ، موجهاً ببذل أقصى الجهود لخدمة ذوي شهداء الداخلية والجرحى".

وقال ان "قلوبنا مفتوحة قبل ابوابنا لاستقبال اي شكوى أو طلب ولن نبخل بأي جهد أو وقت تجاه من صبروا وعانوا لفقدان أحبتهم ، مبيناً إن "هنالك توجيهات واضحة لمديريات الوزارة بالاهتمام بطلبات ذوي الشهداء والجرحى من منتسبي قوى الامن الداخلي.

كما شدد وزير الداخلية على أهمية التعامل مع المواطنين من ذوي الشهداء والجرحى بأقصى درجات التقدير والاحترام ، مؤكداً على : ضرورة الاستجابة لطلباتهم بكل يسر وسهولة ولن نسمح باي تأخير أو عرقلة".

وثمن عالياً التضحيات الكبيرة والدماء الغالية التي بذلها رجال وزارة الداخلية في سبيل تحقيق النصر على الإرهاب وإعادة الأمان الى ربوع الوطن ، موصياً ببذل المزيد من الاهتمام للجرحى وتقديم التسهيلات كافة والسرعة في انجاز المعاملات.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15013
عدد المشـاهدات 56   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/02/2020 - 17:32   آخـر تحديـث 05/04/2020 - 13:08   رقم المحتـوى 15013
محتـويات مشـابهة
النقل تبادر بأنتشال وأصلاح جسر سعد الغارق في منطقة الزريجي في البصرة لأعادته الى الخدمة
الرافدين يوجه الموظفين بالتقديم على سلفة ٢٥ مليون عبر المنصة الالكترونية
الداخلية تعلن القبض على ثلاثة من مروجي ومتعاطي المخدرات في ميسان وبغداد
محافظ ميسان يوجه بتوزيع قطع أراضٍ سكنية لمنتسبي القوات الامنية والصحة
محافظ النجف يوجه بتوزيع قطع أراضٍ سكنية لمنتسبي القوات الامنية والصحة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363