تابعونا على :
الأحد 17/2/2019
العمل تجري بحثاً ميدانياً في الموصل للعثور على عوائل الاحداث
العمل تجري بحثاً ميدانياً في الموصل للعثور على عوائل الاحداث
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / بغداد:-

اجرت دائرة اصلاح الاحداث في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ،الثلاثاء، بحثاً ميدانياً في محافظة الموصل للوصول الى عوائل عدداً من المستفيدين الاحداث المودعين في المدارس الاصلاحية .

وقال المتحدث باسم وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عمار منعم في بيان تلقته "أنباء المستقبل" اليوم ،ان دائرة اصلاح الاحداث كلفت باحثين اجتماعيين لاجراء بحثاً ميدانياً في محافظة الموصل للوصول الى عوائل (15) مستفيداً مودعاً في مدارسها الاصلاحية لا يعلمون مصير عوائلهم بعد الحرب التي جرت في المحافظة لافتا الى ان قسم الرعاية اللاحقة في دائرة اصلاح الاحداث اجرى تنسيقاً مشتركاً مع مكتب الامن الوطني في محافظة نينوى لتسهيل عمل الباحثين الاجتماعيين ".

واضاف ان عملية البحث عن عوائل الاحداث شملت محافظة الموصل بجانبيها الايمن والايسر اضافة الى مناطق خارج مركز المدينة مشيرا الى ان الباحثين الاجتماعيين تمكنوا من الوصول الى عوائل (10) مستفيدين وابلاغهم عن مكان احتجاز اولادهم في حين لم يتم العثور على عوائل (5) منهم لاسباب تعود الى تغيير اماكن سكناهم ونزوحهم الى مناطق مجهولة العنوان .".

يذكران قسم الرعاية اللاحقة في دائرة اصلاح الاحداث يعنى بالاحداث المودعين ومتابعة اوضاعهم قبل وبعد اطلاق سراحهم بثلاثة اشهر لدراسة مدى استفادتهم من البرامج التي منحت لهم خلال مدة ايداعهم فضلا عن استصدار وثائق رسمية لهم والعمل على التنسيق مع دائرة التاهيل التابعة للوزارة وامكانية تدريبهم وأيجاد فرص عمل لهم والوصول الى عوائلهم والسعي لدمجهم اسرياً .

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=8015
عدد المشـاهدات 123   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 10/07/2018 - 16:55   آخـر تحديـث 17/02/2019 - 06:21   رقم المحتـوى 8015
محتـويات مشـابهة
اسرائيل تعلن عن تكثيف "جهود استخبارية" على الأراضي العراقية.. وتوعدت بضربات جوية.. وتحذيرات من "الصمت" تجاه التهديد
وزير العمل يعقد اجتماعا موسعا لبحث مشاكل محافظات ديالى وصلاح الدين ونينوى
القبض على 4 متهمين بينهم ارهابيين اثنين في بغداد
العمل تطلق اعتراضات الأسر المتقدمة للشمول ممن هي فوق خط الفقر
النفط يرتفع إلى أعلى مستوياته في 2019
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
عواصف رعدية
بغداد 16.89 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363