تابعونا على :
الأحد 20/1/2019
مجلس النجف يصدر عدة توصيات بشأن التجاوز على المقبرة القديمة
مجلس النجف يصدر عدة توصيات بشأن التجاوز على المقبرة القديمة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل / النجف:-

أصدر مجلس محافظة النجف الأشرف، خلال جلسة استثنائية عقدها، عدداً من التوصيات بشأن ملف التجاوزات على المقبرة القديمة، فيما فاتح المحافظ بإلزام بلدية النجف اجبار الفصائل بتسييج المقابر المخصصة لها فضلا من فتح الشوارع خلال مدة (30) يوماً في المقبرة.

وذكر المجلس في بيان تلقته "أنباء المستقبل" ، أن "جلسة اليوم، شهدت استضافة محافظ النجف لؤي الياسري وقائد شرطة النجف وممثل عن مديرية البلدية، وتوجيههم بضرورة ايقاف التجاوز على المقبرة القديمة لا سيما طارات النجف والتي لن يسمح مطلقا بالتجاوز عليها ورفع كافة الاليات في هذا المكان ومحاسبة المقصر".

وأضاف البيان، أن "أعضاء المجلس شددوا على ضرورة قيام ادارة المدينة في المحافظة بمتابعة هذا الموضوع ومعرفة الجهات التي تقوم بالتجاوز على المقبرة القديمة لا سيما (الطارات) البحر والتي تعتبر ارثًا حضاريا للمحافظة واتخاذ الاجراءات القانونية الصارمة بحق المتجاوزين خصوصا بعد قيام مجلس المحافظة في وقت سابق بإصدار قرار بإيقاف التجاوز على المقبرة القديمة".

وتضمنت الجلسة، "مفاتحة المحافظ بإيقاف كافة التخصيصات للمقابر في المقبرة القديمة، وان تقوم بلدية النجف بإلزام الفصائل بتسييج المقابر المخصصة لها فضلا من فتح الشوارع خلال مدة (30) يوماً في المقبرة القديمة ونقل مدير شعبة المقابر وفتح تحقيق معه ومع الموظفين في الشعبة اضافة الى تعويض الاشخاص الذين لديهم موافقات رسمية بقطع في اماكن اخرى وإجراء خريطة قطاعية للمقبرة".

واكد المحافظ لؤي الياسري، وفقاً للبيان انه "سيعمل على تنفيذ ما جاء بتوصيات اللجنة ومحاسبة المسؤول على ادخال الاليات الى المدينة القديمة وإحالة جميع من تسبب بذلك الى التحقيق وإنهاء كافة التجاوزات في المقبرة القديمة.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=7736
عدد المشـاهدات 117   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 12/06/2018 - 18:10   آخـر تحديـث 17/01/2019 - 18:00   رقم المحتـوى 7736
محتـويات مشـابهة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يستقبل رئيس فريق التحقيق الدولي في جرائم "داعش"
الجنايات تحكم بالإعدام على مدان قام بالهجوم على سجن بادوش وقتل السجناء
عبدالمهدي يترأس اجتماع المجلس الاعلى لمكافحة الفساد بمقره الجديد
مجلس الامن الوطني يوافق على إقرار "سور العراق الرقمي" واسترايجية مكافحة التطرف
مجلس الوزراء يصدر قرارات مهمة وبُشرى للعقود والاجر اليومي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 5 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363