محافظ البصرة يدعم مشاركة ابطال العرب وآسيا في بطولة ألعاب القوى في الإمارات تحضيراً لبطولة اسيا
أضيف بواسـطة

 

 

أنباء المستقبل / البصرة:-

اكد محافظ البصرة اسعد العيداني دعمه لكل الطاقات الشبابية الرياضية ، مشدداً خلال لقائه مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى الكابتن حيدر جواد كاظم ولاعبي المنتخب الوطني لألعاب القوى على ضرورة مشاركة اللاعبين في المنتخب الوطني في البطولات الدولية لألعاب القوى .

وقال " العيداني في بيان صحفي صدر عن المكتب الاعلامي الخاص تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الاثنين، ان اكثر  اللاعبين الموجودين في البصرة رفعوا أسم العراق والبصرة عالياً اثناء مشاركاتهم في البطولات الرياضية الدولية ومن واجب الحكومة المحلية في البصرة السير باتجاه تقديم الدعم الكامل لمختلف الأنشطة الرياضية وخصوصاً ألعاب القوى وباقي الفعاليات الرياضية المهمة .

وأشار " محافظ البصرة انه سيدعم مشاركة أبطال العرب وأسيا لألعاب القوى اللاعبين صالح كاظم صالح ، وحسن سعد كاظم وباقي اللاعبين للمشاركة في بطولة رئيس الدولة المقرر أقامتها في  الإمارات منتصف الشهر الجاري .

من جانبه "قال مدرب المنتخب الوطني لألعاب القوى الكابتن  حيدر جواد كاظم ان اللقاء الذي جرى مع محافظ البصرة المهندس اسعد العيداني تم فيه التطرق الى ضرورة مشاركة أبطال العرب وأسيا لألعاب القوى  اللاعبين صالح كاظم صالح ، وحسن سعد كاظم وباقي اللاعبين في احدى البطولات الرياضية التي ستقام في الأمارات ، لافتاً الى ان العيداني اكد دعمه في  ضرورة  الاستعداد للتحضير لمعسكر خارجي استعداداً لبطولة اسيا .

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 1029   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/05/2018 - 21:34   آخـر تحديـث 20/08/2019 - 05:54   رقم المحتـوى 7332
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014