كاسيميرو: ميسي صنع الفارق وتهنا بدون كريستيانو
أضيف بواسـطة

أنباء المستقبل / متابعة:-

قال لاعب وسط ريال مدريد الإسباني، البرازيلي كاسيميرو، إن تعادل فريقه مع برشلونة بهدفين لمثلهما على ملعب كامب نو "عادل"، إلا أنه كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء لصالح مواطنه مارسيلو.

وقال اللاعب "هناك بعض الشكوك في لقطات معينة، فقدنا السيطرة في ظل لعبهم منقوصين وبعدها جاء ميسي ليصنع الفارق بالهدف الثاني، وفي ظل عدم وجود كريستيانو تُهنا في الشوط الثاني، النتيجة عادلة، لكن كان يجب على الحكم احتساب ركلة جزاء واضحة لصالح مارسيلو".

ورغما عن هذا قال كاسيميرو "يجب ان نوضح أن التعادل ليس ذنب الحكم، لكن هناك لقطات مثيرة للشكوك وهو رغب في تقديم أفضل ما لديه، كانت مباراة كبيرة بين فريقين عظيمين، استمتعت بها كثيرا".

وأضاف اللاعب "لا يمكننا الحديث عن الحكام فهم دوما يسعون لتقديم الأفضل، اليوم أخطأ ولا يجب أن نتحدث عنه، رغب الفريقان في اللعب بصورة جيدة والبحث عن الفوز، أثبتنا أننا أفضل فريقين في الليجا".

وعن فوز البارسا بثنائية الدوري والكأس قال "أشعر بالرضا بنهائي دوري الأبطال، ونهنئهم على الفوز بالدوري، حصلوا على نقاط أكثر منا، خسرنا نقاطا مهمة، لكن لدينا الآن فرصة لإثبات أننا أفضل فريق في أوروبا".

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 740   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/05/2018 - 20:58   آخـر تحديـث 18/08/2019 - 04:41   رقم المحتـوى 7328
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014