تابعونا على :
الأحد 17/2/2019
برلين تبدي استعدادها لتدريب الجيش وتجهيزه بالسلاح.. وأكدت مشاركتها في ملف الإعمار
برلين تبدي استعدادها لتدريب الجيش وتجهيزه بالسلاح.. وأكدت مشاركتها في ملف الإعمار
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد:-

قدّمت وزيرة الدفاع الألمانية الألمانية تنهئة بلادها للعراق بانتصاره على الإرهاب، فيما أكدت استعداد برلين لدعم الجيش العراقي، فضلاً عن تأكيدها بمشاركة بلادها في مؤتمر المانحين لإعمار العراق بقوة.

وتزور وزيرة الدفاع الألمانية أور سولافون دير لاين برفقة عسكري بغداد، في زيارة رفيعة، وكان أول لقاء لها مع وزير الدفاع العراقي عرفان الحيالي.

وقالت وزارة الدفاع العراقية في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، أن "وزير الدفاع عرفان الحيالي، استقبل في مكتبة وزيرة الدفاع الألمانية أور سولافون دير لاين والوفد المرافق لها"، مبيناً ان "اللقاء حضره كبار القادة في الوزارة".

وأضافت الوزارة، أن "الوفد الالماني قدم خلال اللقاء التهاني بالانتصارات الكبيرة التي حققتها القوات المسلحة العراقية على العصابات الإرهابية وتحرير كامل الأرض العراقية"، مشيرة الى انه "ثمن التضحيات التي بذلت من اجل تحقيق هذا الانتصار"، بحسب البيان.

وأكد وزير الدفاع عرفان الحيالي، خلال البيان، أن "الانتصار الذي تحقق على أيدي أبطال القوات الأمنية جاء نتيجة دماء الشهداء والجرحى وعمق الوحدة الوطنية التي تجلت بحب الشعب للجيش وتلاحمه والتفافه حولهم"، لافتا الى ان "مرحلة ما بعد داعش هي مرحلة بناء وإعداد وتدريب وتجهيز القوات العراقية وزيادة الجهد الاستخباري، وان ألمانيا تتمتع بعلاقات متينة وتاريخية مع العراق".

من جهتها، أكدت وزيرة الدفاع الالمانية سولافون دير لاين، ان "الحكومة الألمانية مستعدة لتدريب وتجهيز وتسليح الجيش العراقي وتقديم كل ما يحتاج إليه من دعم في المجال العسكري وإعادة إعمار المناطق المحررة".

ووصلت وزير الدفاع الالمانية، الجمعة، العاصمة بغداد، حيث ستجري عدداً من اللقاءات الرسمية مع المسؤولين العراقيين في إطار تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=6219
عدد المشـاهدات 184   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 10/02/2018 - 20:55   آخـر تحديـث 15/02/2019 - 21:38   رقم المحتـوى 6219
محتـويات مشـابهة
العمل: أصدرنا قرابة 13 ألف بطاقة كي كارد للأسر الواقعة ضمن الشمول الجديد
المنتجات النفطية: تجهز معامل الإسفلت بـ (375) ألف لتر من النفط الأبيض وزيت الوقود
وزير التخطيط يبحث ملف الخدمات مع محافظ بغداد ويعلن عن تخصيص ٩٤٦ مليار دينار لتحسين واقع العاصمة الخدمي
البرلمان يرتب ملفات الفساد: ستفتح قريباً
الجيش الأميركي في العراق: هل يطرده البرلمان أم "يحدد" وجوده؟
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
عواصف رعدية
بغداد 16.89 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363