تابعونا على :
الأحد 27/11/2022
وزارة الكهرباء تعلن الاستنفار التام للزيارة الأربعينية
وزارة الكهرباء تعلن الاستنفار التام للزيارة الأربعينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

وزارة الكهرباء تعلن الاستنفار التام للزيارة الأربعينية

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

 وجه وزير الكهرباء عادل كريم ، اليوم الاحد، بتواجد موظفي دوائر الصيانة في كافة القطاعات ليلاً ونهاراً وتذليل كافة العقبات التي تعرقل عمل فرق الصيانة من خلال توفير كافة المستلزمات الضرورية لعملهم".

 وذكر اعلام الوزارة في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"، انه "انسجاماً مع سعي الوزارة الحثيث والمتواصل لغـرض تقديم خدمة مرضية للمواطنين، من خلال أستمرار تجهيزهم بالطاقة الكهربائية، واحياءاً لمراسيم الزيارة الاربعينية للامام الحسين (ع) ، وهذا الأمر يتطلب استنفار كافة الطاقات والامكانيات لدى الوزارة لتحقيق ذلك". 

 

 فيما وجه الوزير ، اثناء زيارته لفرع توزيع كهرباء كربلاء المقدسة،وبحضور وكيل الوزارة لشؤون النقل والتوزيع نزار قحطان التميمي ، ومستشار الوزارة، وعدد من المديرين العامين في الوزارة، والملاكات المتقدمة،بضرورة تواجد كافة فرق الصيانة والمشغلين والمناوبين وموظفي المخازن والمحطات على مدار الساعة في اماكن عملهم بالتناوب،وضرورة الاستجابة الفورية لإصلاح اي عطل يطرأ على المنظومة الكهربائية ، وتنفيذها بأسرع وقت ممكن،الى جانب تهيئة كافة مستلزمات الصيانة، من خلال تواجد موظفي المخازن، وأسعاف اي خلل او طارئ في المنظومة الكهربائية".

 

 وتابع البيان ان"الوزير وجه بتواجد موظفي دوائر الصيانة في كافة القطاعات ليلاً ونهاراً وتذليل كافة العقبات التي تعرقل عمل فرق الصيانة من خلال توفير كافة المستلزمات الضرورية لعملهم".

 

 واكد على المديرين العامين في الشركات العامة كافة، بالتواجد ومتابعة مراكز الصيانة والمشغلين والمناوبين في المحطات،وضرورة التنسيق العالي مع قيادة العمليات ومراكز السيطرة والاقضية والنواحي كافة لأنجاح الخطة الخدمية للوزارة .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=20511
عدد المشـاهدات 195   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 04/09/2022 - 19:15   آخـر تحديـث 26/11/2022 - 01:47   رقم المحتـوى 20511
محتـويات مشـابهة
العمل تعلن موعد إطلاق رواتب مستفيدي الحماية وتشكل لجنة بشأن العمالة الأجنبية
الصحة تعلن نتائج القبول لمعاهد الصحة العالية في بغداد والمحافظات
العمل تعلن إصدار أكثر من 200 ألف بطاقة للوجبة الثامنة من المشمولين بالإعانة
وزير الهجرة تعلن إطلاق منحة مالية جديدة لأكثر من ثلاثة آلاف أسرة
وزير العدل يوافق على تثبيت موظفي العقود في الوزارة على الملاك
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html