تابعونا على :
الأحد 28/11/2021
وزير التجارة يتفقد مخازن الوزارة في الموصل ويؤكد وصول كميات من مفردات السلة الغذائية الى المحافظة
وزير التجارة يتفقد مخازن الوزارة في الموصل ويؤكد وصول كميات من مفردات السلة الغذائية الى المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

وزير التجارة يتفقد مخازن الوزارة في الموصل ويؤكد وصول كميات من مفردات السلة الغذائية الى المحافظة

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

أكد وزير التجارة علاء الجبوري، ان مخازن الوزارة في بغداد والمحافظات بدأت استقبال كميات كبيرة من مفردات السلة الغذائية في اطار الاستعدادات لتجهيز الوجبة الثانية من السلة الغذائية للمواطنين.

وقال الجبوري خلال تفقده مخازن الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية في محافظة نينوى، ان مخازن بغداد والمحافظات بدأت باستقبال كميات كبيرة من مادة معجون الطماطم والفاصوليا والحمص، فضلا عن زيت الطعام والسكر وجميع مفردات الداخلة في السلة الغذائية في اطار استعداد الوزارة للاعلان عن توزيع الوجبة الثانية للسلة على عموم مناطق العراق".

واشار الى، ان"نوعية وكفاءة مفردات السلة الغذائية جيدا جدا وان نتائج الاستبيان الذي تجريه الوزارة في بغداد والمحافظات أكدت ان هناك ترحيب جيد من المواطنين في عموم مفردات السلة الغذائية".

واضاف، ان الوزارة جادة في تجهيز المواطنين بمفردات السلة الغذائية في اطار البرنامج الحكومي الذي اقرته الحكومة والذي اتاح للوزارة التعاقد مع القطاع الخاص لتجهيز مفردات السلة الغذائية"، لافتا الى"متابعة دولة رئيس الوزراء لموضوع السلة الغذائية منحها اطارا جيدا للنجاح، حيث ان نسبة النجاح في تجهيز السلة الاولى كان سقفها عالي، في حين الاستعدادات جارية لتوزيع الوجبة الثانية التي تشمل سبع مفردات اساسية تمثل حاجة العائلة العراقية".

وتفقد الوزير برفقة مدير عام دائرة الرقابة التجارية والمالية في الوزارة عدة مناطق في اطار برنامج الوزير الجبوري لتفقد مخازن الوزارة في بغداد والمحافظات للاطلاع على اليات الخزن وتجهيز مفردات السلة الغذائية وتأكيده على  أهمية دور عمل الفرق الرقابية بمتابعة تجهيز المفردات في المخازن ولدى الوكلاء واتخاذ الاجراءات القانونية بحق المخالفين.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18841
عدد المشـاهدات 194   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 04/09/2021 - 18:10   آخـر تحديـث 26/11/2021 - 20:39   رقم المحتـوى 18841
محتـويات مشـابهة
وزير التعليم ونظيرته الإيطالية يتفقان على مذكرة تفاهم للتعاون العلمي بين البلدين
وصول مليون جرعة من اللقاح الثلاثي الخاص بالاطفال
وزير النفط : نهدف الى تامين التمويل المستدام لمشاريع تطوير حقل الرميلة النفطي
التجارة : كميات الشلب المسوقة لمخازن التجارة تجاوزت العشرين الف طن
التربية : الوكيل الفني يتفقد المخازن المركزية "للكتب المدرسية" .. ويؤكد ان الوزارة حريصة على تأمين مستلزمات إنجاح العملية التعليمية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html