تابعونا على :
السبت 16/10/2021
الكهرباء تعلن عن تعرفة جديد للجباية وإضافة 6 الآف ميكاواط العام المقبل
38769.jpg - 650*433 - 244 KB
الكهرباء تعلن عن تعرفة جديد للجباية وإضافة 6 الآف ميكاواط العام المقبل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


الكهرباء تعلن عن تعرفة جديد للجباية وإضافة 6 الآف ميكاواط العام المقبل

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

اعلنت وزارة الكهرباء،اليوم الثلاثاء،عن  تفعيل الجباية وفق آلية ومنظور جديد يشتمل على تغيير سعر التعرفة لتتلائم مع مستوى الخدمات المقدمة في ظل غياب تخصيصات الوزارة من الموازنة العامة لتستطيع الوزارة الإيفاء بإلتزاماتها ".

 وذكرت الوزارة في بيان تلقته "أنباء المستقبل" ، ان "وزارة الكهرباء نظمت اجتماعاً موسعاً في قاعة المؤتمرات بمقر الوزارة ترأسه الوزير وكالة  عادل كريم بحضور حشدٍ من موظفي الوزارة لمناقشة آلية تنفيذ خطة الوزارة القصيرة ، المتوسطة ، والطويلة الأمد". 

 

 واضافت، ان"في بداية الاجتماع تناول الاشارة للهجمات الاعلامية التي تعرضت لها الوزارة بعد العمليات الارهابية التي طالت ابراج نقل الطاقة ، حيث كانت الاشاعات تعمل بمنهج عكسي ضد الانجاز الوزاري المتميز ولكن الوزارة حرصت على نشر الحقائق وتوضيحها من خلال خطابها الرسمي عبر القنوات الفضائية كافة لإيضاح الموقف امام الشارع العراقي". 

 

 وتحدث الوزير"عن مستويات الطاقة المتاحة حالياً والبالغة ١٩,٥٠٠ - ٢١,٠٠٠ ميگاواط والتي سترتفع بمعدل ٥٠٠٠ - ٦٠٠٠ ميگاواط خلال السنة القادمة، فيما لفت الى ان"طموحنا يتمثل في رفع ساعات التجهيز بعد تأهيل شبكات نقل وتوزيع الطاقة وقمع الارهاب المخرب للانجاز الحكومي". 

 

 كما تطرق الى تفعيل الجباية وفق آلية ومنظور جديد يشتمل على تغيير سعر التعرفة لتتلائم مع مستوى الخدمات المقدمة في ظل غياب تخصيصات الوزارة من الموازنة العامة لتستطيع الوزارة الإيفاء بإلتزاماتها ، مع مراعاة توفير الدعم الحكومي للمحافظات الفقيرة وزيادة ساعات التجهيز بالطاقة لتتمكن من خلق فرص عمل تسهم في رفع مستواها الاقتصادي .  

 

 وشدد البيان ايضاً ، "على تفعيل عمل بعض دوائر واقسام الوزارة عن طريق رسم خطط تكتيكية تحمل بين ثناياها تصور جديد لرسالة الوزارة واهدافها ، كما تضمن تسيّد العمل الجماعي بروح الفريق بين القيادات والملاكات العاملة ونبذ الخوف والتردد والمحسوبية والتفكير خارج الصندوق لحل الازمات وإيجاد الحلول .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18806
عدد المشـاهدات 175   مرات التحميـل 14   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 24/08/2021 - 18:10   آخـر تحديـث 15/10/2021 - 20:17   رقم المحتـوى 18806
محتـويات مشـابهة
امانة مجلس الوزراء تعطل الدوام الرسمي الإثنين المقبل
التعليم تعلن استمرار التقديم لقناة النخبة الى غاية السابع والعشرين من الشهر الحالي
شركـة الفـرات العامـة تُبـرم عقـداً مـع وزارة النفـط لتجهيزهـا بـ ( ١٢٠٠ ) طـن مـن حامـض الكبريتيـك المُركـز
النقل تعلن رفع التجاوزات في ميناء ام قصر الشمالي
العتبة الحسينية المقدسة تعلن عودة صلاة الجماعة في الصحن الحسيني الشريف واعتباراً من يوم غد الثلاثاء
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html