تابعونا على :
السبت 27/11/2021
وزير التجارة يلتقي عددا من المواطنين ويزور وكلاء المواد الغذائية للتدقيق في نوعية مواد السلة الغذائية
وزير التجارة يلتقي عددا من المواطنين ويزور وكلاء المواد الغذائية للتدقيق في نوعية مواد السلة الغذائية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


في جولة مسائية شملت الكمالية والنهروان

وزير التجارة يلتقي عددا من المواطنين ويزور وكلاء المواد الغذائية للتدقيق في نوعية مواد السلة الغذائية

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

 تفقد وزير التجارة  علاء الجبوري، في جولة مسائية شملت مناطق الكمالية والنهروان وشهدت زيارة المناطق الفقيرة في مناطق النهروان والكمالية للاطلاع بشكل ميداني على نوعيات مفردات السلة الغذائية التي تجهز للمواطنين".

وأكد  وزير التجارة، في زيارته لمنطقة الكمالية بان "وزارة التجارة عازمة على استقرار مشروع السلة الغذائية وتجهيز مفرداتها للمواطنين بشكل منتظم ومستقر ".

وقال الوزير، خلال لقائه عدد من المواطنين  من ابناء المنطقة بان "الوزارة مستنفرة بشكل كامل لغرض تجهيز مفردات السلة الغذائية  وانها بصدد اعداد خطة لتجهيز الوجبة الثانية من مفردات السلة الغذائية بعد  واستقرار مشروع السلة الغذائية بعد ان عانى النظام البطاقة التموينية من مشاكل كبيرة بسبب قلة التخصيصات المالية".

وفي جولته لمدينة منطقة النهروان في شرق بغداد اكد الوزير الجبوري خلال زيارته لوكلاء المواد الغذائية بان "التعاون مطلوب الان بين الوزارة ووكلاء المواد الغذائية لغرض استقرار تجهيز السلة الغذائية والاسراع في ايصالها للمواطنين دفعة واحدة".

وأكد، أن "الوزارة بصدد معالجة المشاكل التي حصلت في الوجبة الاولى واتخاذ خطوات سريعة لانجاح الوجبة الثانية التي سيتم الاعلان عنها قريبا".

والتقى الجبوري ايضا مواطني منطقة النهروان مؤكدا "عزم الحكومة على انجاح مشروع السلة الغذائية وتأمين كافة مفرداتها خلال الشهرين المقبلين واعداد ميزانية متكاملة للعام المقبل".

وبين الوزير الجبوري، في لقائه مع وكلاء المواد الغذائية أن "المرحلة المقبلة تتطلب الكثير من الحرص والكثير من الوعي لانجاح مشروع السلة الغذائية بما يساعد ويساهم في معالجة الوضع الغذائي خاصة للمناطق الفقيرة التي تعاني من مشاكل اقتصادية كبيرة الامر الذي يتطلب من وكلاء المواد الغذائية الاسراع في تجهيز كميات مفردات السلة الغذائية بما يتيح للمواطن استلام المفردات الغذائية الموجودة في السوق المحلية وبذلك نستطيع نقول ان مجرد استقرار السلة الغذائية فان المواطن الفقير يتساوى مع المواطن ذوي المردود العالي في الحصول على مواد غذائية متكاملة".

وتابع الوزير، كميات الطحين المجهز للوكلاء ضمن الوجبة السابعة من عمليات التجهيز، مؤكدا اهمية الاسراع في تجهيز مادة الطحين الموجودة لدى وكلاء المواد الغذائية حيث تم رصد كميات كبيرة من المواطنين لم تستلم لغاية الان، وهي من النوعيات الجيدة وتم التدقيق فيها من قبل الفرق الرقابية التابعة للوزارة.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18795
عدد المشـاهدات 213   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 22/08/2021 - 17:45   آخـر تحديـث 26/11/2021 - 21:37   رقم المحتـوى 18795
محتـويات مشـابهة
وزير التعليم ونظيرته الإيطالية يتفقان على مذكرة تفاهم للتعاون العلمي بين البلدين
وزارة النقل تنفذ رحلتها الرابعة لإجلاء المواطنين العراقيين العالقين على الحدود البيلاروسية البولندية
وزير النفط : نهدف الى تامين التمويل المستدام لمشاريع تطوير حقل الرميلة النفطي
التجارة : كميات الشلب المسوقة لمخازن التجارة تجاوزت العشرين الف طن
وزير التجارة يطلع على انسيابية تجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية ويوجه بالإسراع في تجهيزها ضمن التوقيتات المحددة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html