تابعونا على :
الثلاثاء 21/9/2021
وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الانتاج: الوزارة ترغب ببناء استراتيجية مشتركة مع العتبة العباسية المقدسة
وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الانتاج: الوزارة ترغب ببناء استراتيجية مشتركة مع العتبة العباسية المقدسة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

تنطلق من مدينة الحسين(عليه السلام)

وكيل وزارة الكهرباء لشؤون الانتاج: الوزارة ترغب ببناء استراتيجية مشتركة مع العتبة العباسية المقدسة

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

ضمن زيارته الميدانية التي اجرها في محافظات الفرات الاوسط للاطلاع على واقع المنظومة الوطنية واستبيان اراء المواطنين والوقوف على مشاكلهم وحلها باسرع وقت.

زار وكيل الوزارة لشؤون الانتاج ( عن الوزير) عادل كريم، العتبة العباسية المقدسة في محافظة كربلاء، والتقى بأمينها العام محمد عبد الحسن واعضاء مجلس الادارة.

يرافقه مديري الشركات العامة للقطاعات الثلاثة في منطقة الفرات الاوسط ( الانتاج، النقل، التوزيع)، والسيد مدير عام الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد.

وقدم الوكيل في بداية زيارته التهاني والتبريكات للامين بمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك داعياً من المولى عز وجل التوفيق الدائم باداء عمله الديني والارشادي والخدمي.

وتناول اللقاء استعراض واقع المنظومة الوطنية واحتياجات المحافظة من المواد الحاكمة للشبكة، ومناقشة ارتفاع مستويات الانتاج ،

وبين الوكيل، ان الهدف من الزيارة هو بناء استراتيجية مشتركة مع العتبة العباسية المقدسة، تنطلق من مدينة الحسين(عليه السلام) إلى باقي محافظات الوسط ثم إلى باقي محافظات العراق، وإن شاء الله سنتعاون معاً وسننجح معاً.

وأضاف، ان مشاريع العتبة هي مشاريع كبيرة وعملاقة، ونتمنى أن تحذو مؤسسات الدولة حذوها في إنشاء مثل هكذا مشاريع، فتجربة العتبة هي تجربة نتعلم منها ونعتز بها، وهي نموذج واعد لمستقبلٍ جديد للعراق.

كما نحن نأمل من العتبة ان تتعاون مع وزارة الكهرباء من خلالها ان تعطي للمواطن العراقي خطبة موسعة عن ترشيد استهلاك الطاقة وعدم الاسراف والابتعاد عن التجاوزات، فبدورها هذا وسماع المواطن تلك الخطبة فيمكن ان يعمل بالترشيد وسيتم توفير طاقات اضافية للشبكة وبهذا قد نكون قضينا على الضائعات وتوفير طاقة مستمرة وساعات تجهيز اكثر.

من جانبه رحب الامين العام بهذه المبادرة، ومثنياً على جهود ملاكات وزارة الكهرباء المتقدمة التي تعمل جاهدة وبدون انقطاع على صيانة الشبكة الكهربائية من اجل تقديم افضل خدمة للمواطنين وهذا يدل على حرص ومتابعة الادارة العلياً خدمةً لاهالي محافظة كربلاء المقدسة.

وفي ختام القاء شكر الوكيل والوفد المرافق له الامين العام على حفاوة الاستقبال واعدين اياه بالعمل بروح الفريق الواحد لتقديم افضل الخدمات للمواطن الكربلائي.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18677
عدد المشـاهدات 140   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 25/07/2021 - 17:54   آخـر تحديـث 20/09/2021 - 19:28   رقم المحتـوى 18677
محتـويات مشـابهة
العتبة الحسينية تنشر (26) فرقة بواقع (700) مسعف لتقديم الخدمة على مدار (24) ساعة
قسم الصيانة في العتبة الحسينية يستكمل نصب المجسرات الحديدية ويخصص (85) طن من إنتاج معمل الثلج يوميا لتوزيعها على المواكب الحسينية (مجانا)
وزارة النفط توقع مذكرة اتفاق مبادئ (HOA) لتنفيذ مصفى القيارة الاستثماري
وزير النفط احسان يؤكد حرص العراق والوزارة على دعم مشاريع الطاقة النظيفة واستثمار الغاز
الكهرباء: توجيهات حكومية للمضي بالطاقة الشمسية في العراق
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html