تابعونا على :
الإثنين 21/6/2021
وزير الكهرباء يجري جولة تفقدية للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد
وزير الكهرباء يجري جولة تفقدية للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


اطلع على خطة فك الاختناقات التي تعمل عليها الشركة

وزير الكهرباء يجري جولة تفقدية للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

اجرى وزير الكهرباء ماجد مهدي الامارة، جولة تفقدية للشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد، وكان في استقباله مدير عام الشركة العامة المذكورة حسين عطا دهش الزبيدي، ومعاونيه للشؤون الفنية والتوزيع، و مديري الفروع ( الكرخ، والرصافة، والصدر).

وافاد بيان للوزارة تلقته "أنباء المستقبل"، ان " الوزير عقد اجتماعاً موسعاً في مقر الشركة وبحث اثناء الاجتماع الية الخطة التي تعمل عليها  الشركة من خلال فك الاختناقات الحاصلة على الشبكة الكهربائية ضمن رقعتها الجغرافية،

الى جانب الاطلاع على مشاكل والمعوقات التي تواجه فرع توزيع كهرباء الرصافة على وجه الخصوص من خلال مد المغذيات اللازمة لتخفيف الاحمال في مناطق( الزعفرانية، ناحية الوحدة، زيونة، الاعضمية، صليخ، وافاق عربية).

كما واستمع الوزير الامارة، لشرح مفصل لما قدمه السيد المدير العام ومدير فرع توزيع كهرباء الرصافة والحاجة الملحة والحاكمة لتأمين قابلوات وكيبلات لتنفيذ مد المغذيات اللازمة والتي هي من ضمن خطط الشركة العامة الواجبة واللازمة التنفيذ.

واكد ، على تذليل الصلاحيات للمضي بشراء المواد الحاكمة لادامة الشبكة وعدم تكليف المواطنين بهذه المسؤولية، وشدد على ان يمنع جمع اي مبالغ مالية لغرض الصيانات او ماشابه ذلك.

وتناول الاجتماع التطرق الى نصب العدادات الذكية التي تروم الوزارة العمل بها في مناطق منتخبة والتي سيكون تطبيقها كمرحلة اولى في مناطق( اليرموك، حي الحمراء، الداخلية ومناطق عوريج في جانب الكرخ من بغداد)، حيث تمت مطابقة مواصفات المقاييس من قبل لجان الفحص والمطابقة وسيتم الشروع بها.

واوعز الامارة، بتشكيل لجان مختصة تتابع اعمال الاشراف والتنسيق مع الشركات التي ستعمل على نصب العدادات الذكية.

فيما استعرض معاون مدير عام الشركة العامة ذاتها علاء سمير الجبوري، حاجة العاصمة بغداد لموازنة الاحمال وان هنالك مناطق لاتستدعي نصب متنقلات فيها في حين ان هناك مناطق بحاجة ماسة الى تلك المتنقلات كمناطق القائم في محافظة الانبار ومناطق الحميدية في بغداد.

من جانبه قدم المدير العام جدول اعمال استحداث المغذيات في مناطق الصابيات والدورة والجزائر والزعفرانية والعماري في ناحية المعامل، وان الاعمال تتم بمراحل الانجاز النهائي.

وطرح مديري الفروع الاجراءات الصعبة التي تواجه الملاكات الهندسية والفنية اثناء تنفيذ الاعمال من قبل دوائر البلدية.

واوصى الوزير بتكليف المعنين بمتابعة تذليل المعوقات مع دوائر البلدية لأكمال الاعمال المكلفة بها ملاكات الشركة.

جرى ايضاً اثناء الاجتماع الايعاز الى دائرة نقل الطاقة المنطقة الوسطى لاطلاق التيار الكهربائي لمتنقلة البلديات التي تم نصبها من قبل ملاكات الشركة العامة لتوزيع كهرباء بغداد/ فرع توزيع كهرباء الصدر، قرب محطة المشتل التحويلية في حين قدمت نسب الانجاز الشبه نهائية المتضمنة اكمال مغذيات السايلو في ناحية الوحدة واستكمال نصب المتنقلات في منطقة الزعفرانية.

واضاف الوزير، اننا مقبلين على ذروة الاحمال وارتفاع درجات الحرارة وزيادة الطلب على الطاقة مما يستدعي الاستنفار التام لجميع الملاكات لصيانة الشبكة وادامتها لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18318
عدد المشـاهدات 118   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/05/2021 - 17:55   آخـر تحديـث 21/06/2021 - 07:31   رقم المحتـوى 18318
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يبحث مع السفير التركي التعاون المشترك بين البلدين
التجارة تعلن تجهيز وكلاء تموين مناطق بغداد بمادة الرز المستورد
الكمارك: اتلاف ادوية بشرية مخالفة في مطار بغداد
وزير الزراعة يوقع مع نظيره السَوري مذكرة تعاون مشترك بالمجالات الزراعية
الكاظمي يجري اتصالا هاتفيا مع الرئيس الإيراني الجديد والاخير يوجه له دعوة رسمية لزيارة طهران
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363