تابعونا على :
الجمعة 30/10/2020
العتبة الحسينية تستجيب لمناشدات اهالي محافظة ذي قار وتباشر بانشاء مركز للشفاء لمرضى كورونا بمواصفات عالمية
العتبة الحسينية تستجيب لمناشدات اهالي محافظة ذي قار وتباشر بانشاء مركز للشفاء لمرضى كورونا بمواصفات عالمية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

العمل بمعدل (21) ساعة يوميا

العتبة الحسينية تستجيب لمناشدات اهالي محافظة ذي قار وتباشر بانشاء مركز للشفاء لمرضى كورونا بمواصفات عالمية

 

 

أنباء المستقبل / كربلاء  :- 

 

باشر قسم المشاريع الهندسية والفنية التابع للعتبة الحسينية المقدسة، بالمراحل الاولى لانشاء مركزا للشفاء في محافظة ذي قار، وذلك بعد أن اعلنت الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة في وقت سابق عن الشروع بإنشاء (5) مراكز جديدة لمواجهة جائحة (كورونا) في كل من البصرة سعة (80) سريرا، وذي قار سعة (75) سريرا، وواسط سعة (60) سريرا، والديوانية سعة (60) سريرا، وفي ديالى سعة (60) سريرا.

 

وقال رئيس القسم المهندس حسين رضا مهدي في حديث للموقع الرسمي اطلعت عليه "أنباء المستقبل"اليوم السبت، إنه "بتوجيه من قبل ممثل المرجعية الدينية العليا، والمتولى الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة الشيخ عبد المهدي الكربلائي، وبعد المناشدات التي وصلت الى مكتب المرجعية الدينية العليا باشر قسمنا بالمرحلة الاولى من انشاء مركز الشفاء في محافظة ذي قار جنوب العراق، لدعم جهود وزارة الصحة لمواجهة جائحة (كورونا)".

 

وأضاف أن "وفدا من العتبة الحسينية المقدسة وصل الجمعة إلى الموقع المخصص لبناء المركز في مدينة الناصرية، حيث تم إجراء الكشف الميداني على مساحة الأرض للمباشرة بالبناء وتجهيز المعدات ليكون جاهزا لاستقبال الحالات المصابة بـ(كورونا)".

 

وتابع "سيكون العمل في هذه المركز على مدار (21) ساعة باليوم لإنجازه في وقت قياسي كما أنه سيكون مزودا بتقنيات متطورة وبتصاميم حديثة".

 

يذكر ان الامانة العامة للعتبة الحسينية المقدسة انجزت مؤخراً وخلال فترة زمنية قياسية لا تتجاوز الـ 25 يوماً في بعضها، اربعة مراكز متخصصة لمواجهة جائحة (كورونا) في كربلاء المقدسة، والنجف الاشرف، فضلاً عن مركزين آخرين في العاصمة بغداد، وبكوادر فنية عراقية من منتسبيها خلال فترة قياسية ووفقا للمواصفات العمرانية الحديثة، فضلا عن تجهيزها بأجهزة طبية متطورة.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16495
عدد المشـاهدات 392   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 06/06/2020 - 18:38   آخـر تحديـث 28/10/2020 - 20:51   رقم المحتـوى 16495
محتـويات مشـابهة
المركزي يتيح عملية التحويل المباشر للأموال بين البطاقات الإلكترونية
الكمارك : اعادة اصدار مواد غذائية في مركز كمرك القائم الحدودي
الكمارك : ضبط (٣) شاحنات محملة مواد كهربائية و مواد غذائية مخالفة عند مداخل محافظة بغداد
السعودية : إجراء أكثر من مليون فحص لكورونا في صحة الشرقية
وزير الداخلية يلتقي مدير شرطة محافظة البصرة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363