تابعونا على :
الثلاثاء 7/7/2020
نتائج عمليات أبطال العراق (نصر السيادة) في يومها الثاني
34034.jpg - 700*416 - 122 KB
نتائج عمليات أبطال العراق (نصر السيادة) في يومها الثاني
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


نتائج عمليات أبطال العراق (نصر السيادة) في يومها الثاني

 

أنباء المستقبل  / بغداد :- 

 

أعلنت خلية الاعلام الامني، عن نتائج عمليات أبطال العراق (نصر السيادة) في يومها الثاني.

وقالت الخلية في بيان تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الاربعاء، إن "قواتنا الامنية تواصل عمليات ابطال العراق / نصر السيادة ولليوم الثاني على التوالي بتوجيه من القائد العام للقوات المسلحة وقد كانت أهم نتائج هذه العمليات في يومها الثاني كما يلي:

 

"فقد تمكنت القوات المنفذة في محور الجيش ( قيادة القوة البرية) من تدمير ثلاث عجلات شمال شرقي سد العظيم وتهديم عدد من الاوكار المتفرقة شمال شرقي قرية طالعة وتفجير عجلة مفخخة في القرية ذاتها وتم الاستيلاء على ٣ عجلات تابعة لعصابات داعش الإرهابية، والعثور على ملابس مدنية في وادي الشاي".

 

واضافت: "في غضون ذلك تمكنت قوات الرد السريع من تفجير وكر في جنوب قرية البو شهاب ، وفي المحور الحشد الشعبي تمكن الابطال من تدمير وكر تابع لعصابات داعش الارهابية في وادي الشاي".

 

وتابعت: "اما محور قيادة قوات الشرطة الاتحادية فقد تمكنت القطعات المتواجدة فيه من تدمير اربعة أوكار والعثور على ملابس شمال قرية عز الدين محاذاة جبل حمرين ، مازالت العمليات مستمرة وسنوافيكم التفاصيل لاحقاً".

وكانت هيأة الحشد الشعبي قد اعلنت في وقت سابق من فجر الاربعاء انطلاق اليوم الثاني لعمليات أبطال العراق- نصر السيادة من خمسة محاور.

وذكر بيان للحشد ان "قوات الحشد والجيش والشرطة الاتحادية والرد السريع وطيران الجيش والقوة الجوية العراقية باشرت بتنفيذ اليوم الثاني من عملية أبطال العراق- نصر السيادة من خمسة محاور".

وأضاف ان "المناطق المستهدفة باليوم الثاني تقع جنوب غربي كركوك في الحدود الفاصلة مع محافظتي صلاح الدين وكركوك، بمساحة ٧٣٨،٥ كيلو متر مربع"، مبيناً أن "الهدف من العمليات هو تعزيز الأمن والاستقرار وملاحقة بقايا فلول داعش الاجرامي وإلقاء القبض على المطلوبين للقضاء.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16489
عدد المشـاهدات 153   مرات التحميـل 9   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 03/06/2020 - 18:25   آخـر تحديـث 07/07/2020 - 14:39   رقم المحتـوى 16489
محتـويات مشـابهة
التربية توعز لمديرياتها بضوابط احتساب نتائج امتحانات السادس ابتدائي والدرجات المقاربة
مؤيد اللآمي: اتفقنا مع عمليات بغداد على استثناء العاملين بالقنوات والاذاعات حصراً من حظر التجوال الشامل المطبق حالياً
العراق يعلن لـ"أوبك +" التزامه الكامل بخفض الانتاج النفطي
العراق لن يقر موازنة ٢٠٢٠
التجارة تعلن تسويق قرابة الـ3 ملايين طن من الحنطة والعراق سيكون رائدا بانتاجها
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363