تابعونا على :
الإثنين 13/7/2020
وزارة التجارة تعلن استثناء موظفيها من الحظر الصحي
وزارة التجارة تعلن استثناء موظفيها من الحظر الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


لتجهيز المواطنين بمفردات التموينية ومتابعة الموسم التسويقي للحنطة

وزارة التجارة تعلن استثناء موظفيها من الحظر الصحي

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أعلنت وزارة التجارة، استحصال الموافقة على استثناء موظفيها من الحظر الصحي الذي اعلنته اللجنة العليا للسلامة الوطنية في إطار الوقاية من فيروس كورونا.

وقال الناطق الرسمي للوزارة، محمد حنون ، في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، إن " وزير التجارة أجرى اتصالات مع مكتب رئيس الوزراء والأمانة العامة للمجلس وتم استحصال الموافقة على استثناء موظفي الوزارة من الحظر الصحي الذي فرضته اللجنة العليا للسلامة الوطنية للوقاية من فيروس كورونا".

وأضاف حنون ، أن "هذا الأمر يأتي من أجل القيام بالأعمال اليومية وتجهيز المواطنين بمفردات البطاقة التموينية والإشراف على الحملة التسويقية في بغداد والمحافظات".

وأكد الناطق الرسمي، أن "جميع موظفي الوزارة يبذلون جهودا يومية في إيصال مفردات التموينية والعمل في المطاحن الأهلية والحكومية والاشراف على المراكز التسويقية واستقبال محصول الحنطة من الفلاحين والمزراعين".

وشدد الحمداني، أن "ذلك يأتي ايضا من حرص الوزارة الشديد على الوقوف إلى جانب المواطن العراقي في ظل الأزمة الاقتصادية التي فرضتها جائحة كورونا، ومحاولة التقليل عن كاهل المواطنين من خلال تجهيزهم بالمواد الغذئية ضمن البطاقة التموينية"واستلام محصول الحنطة ضمن الموسم التسويقي٢٠٢٠ فضلا عن عمليات الطحن في المطاحن الاهلية والحكومية .

يذكر ان وزارة التجارة اعلنت استلام اكثر من مليونين و٢٥٠ الف طن من الحنطة المحلية المسوقة من الفلاحين والمزارعين لغاية ٥/٣٠ .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16455
عدد المشـاهدات 154   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 01/06/2020 - 17:43   آخـر تحديـث 13/07/2020 - 10:33   رقم المحتـوى 16455
محتـويات مشـابهة
محافظ بغداد يعلن ادراج وزارة المالية رواتب المعينين الجدد على ملاك التربية ضمن موازنة
امانة بغداد تعلن عن 8 مواقع يجري تطويرها حالياً
محافظ نينوى يعلن حظراً شاملاً ويلغي جميع الاستثناءات
شركـة الـزوراء العامـة تجهـز وزارة الصحـة بـ ( ٢٤١ ) إسطوانة غـاز الأوكسجيـن الطبـي وتواصـل أعمالهـا فـي تأهيـل مصفـى بيجـي
وزير التجارة يوجه باتخاذ باجراءات سريعة لمعالجة المشاكل التي تعترض العملية التسويقية في جميع المحافظات
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363