تابعونا على :
الخميس 1/10/2020
حبوب التجارة : كميات الحنطة المسوقة تجاوزت 311 الف طن بعد اسوعين من بدأ التسويق في محافظات الوسط والجنوب
حبوب التجارة : كميات الحنطة المسوقة تجاوزت 311 الف طن بعد اسوعين من بدأ التسويق في محافظات الوسط والجنوب
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


حبوب التجارة : كميات الحنطة المسوقة تجاوزت 311 الف طن بعد اسوعين من بدأ التسويق في محافظات الوسط والجنوب

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنت الشركة العامة لتجارة الحبوب في وزارة التجارة أن كميات الحنطة المستلمة في صوامعها و مخازنها تجاوزت 311 الف طن وبانواعها بعد أسبوعان من بدأ الموسمي التسويقي ٢٠٢٠.

وقال مدير الشركة عبدالرحمن عجي طوفان في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الثلاثاء، أن "حملة التسويق تحظى باهتمام حكومي وبرلماني كبير من خلال المتابعات الميدانية للمراكز التسويقية لفروع المحافظات .

موضحا ان حملة التسويق تسير وفق الخطة المرسومة لها و وبوتيرة متصاعدة في محافظات الجنوب و الوسط .

مشيرا إلى أن الكميات المسوقة توزعت بنسب تبشر بأن الموسم التسويق سيحقق طموحات المشرفين والقائمين ، مع الإشارة إلى أن محافظة واسط تصدرت الخط البياني التسويقي للمحافظات وبلغ اجمالي ماتم تسويقه لغاية الاحد ( 66,634.940) الف طن حنطة بأنواعها علما ان واسط كانت قد افتتحت مركز تسويق جديد والمنشأ من قبل الجهد الهندسي لمكتب رئيس الوزراء لاستيعاب كميات الحنطة المزروعة في منطقة الدجيلي الغنيه بزراعة الحنطة .

لافتا ان محافظة ذي قار بموقعها في الناصرية و الرفاعي سوقت أكثر من خمس وخمسون الف طن ، اما ميسان فقد بلغ ماتم تسويقه ( 41,678.180)

و بلغت الكمية المسوقة لسايلو السماوة ( 29,454.700 ) الف طن ، و الديوانية استقبلت مراكزها التسويقة (27,943.000 ) الف طن .

واختتم مدير عام الشركة إلى أن سايلو الرصافة في بغداد يواصل الاستلام وبلغ ماتم استلامة لغاية اليوم (4,411.540 ) اربع آلاف طن ، وسايلو الدورة باشر باستلام اول الكميات الاثنين وتجاوزت 92 الف طن وبنوعي الدرجة الاولى والثانية . وفي جانب الزيارات الميدانية للجنة العليا المشرفة على التسويق زار مدير عام شركة المعارض العراقية سرمد طه فرع الانبار لمتابعة اجراءات شركة تجارة الحبوب الفنية والادارية والوقائية لاستقبال كميات الحنطة التي ستسوق في محافظة الانبار للعام ٢٠٢٠ ، والتي استكملت وفق الخطة التسويقة التي وضعتها الشركة هناك .

مؤكدا ان الكميات المتوقع انتاجها من الحنطة لهذا العام تقارب الى ٤٠٠ الف طن وسيتم استلامها عبر المراكز ( مركز تسويق سايلو الرمادي بفرع الشركة ، مركز تسويق المجمع المخزني في الخمسة كيلو ، مركز تسويق عنة ، مركز تسويق الخيرات في الكرمة ) .

مبينا انه تم وضع خطة لمتابعة الية استلام محصول الحنطة مع مراعاة تنفيذ مستلزمات السلامة والوقاية الصحية من مخاطر جائحة كورونا .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16235
عدد المشـاهدات 303   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 05/05/2020 - 19:15   آخـر تحديـث 01/10/2020 - 14:44   رقم المحتـوى 16235
محتـويات مشـابهة
التجارة والاتصالات تبحثان تنفيذ مشروع الاقتصاد الرقمي
معالجة عدد كبير من العبوات الناسفة في نهر الفرات بالرمادي
دراسة: ثلث أطفال العالم لديهم كميات خطيرة من الرصاص في الدم
تجارة الحبوب : تناقش خطة تسويق الشلب لموسم ٢٠٢٠-٢٠٢١ بحضور مدراء الفروع و المواقع الشلبية
التربية تُعلن ضوابط قبول ونقل التلاميذ بين مدارس بغداد والمحافظات
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363