تابعونا على :
السبت 30/5/2020
العتبة الحسينية تواصل العمل لانجاز مركز الشفاء للعناية والطوارئ.. وتؤكد ان الافتتاح سيكون الاسبوع القادم بعد اضافة اقسام جديدة
العتبة الحسينية تواصل العمل لانجاز مركز الشفاء للعناية والطوارئ.. وتؤكد ان الافتتاح سيكون الاسبوع القادم بعد اضافة اقسام جديدة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل  / كربلاء  :- 

 

يشهد مركز الشفاء للعناية والطوارئ الذي تنشئه العتبة الحسينية المقدسة، على أرض معرض كربلاء الدولي لدعم القطاع الصحي في كربلاء، عمليات تطوير إضافية قبل افتتاحه بشكل رسمي الأسبوع المقبل.

 

وقال رئيس قسم المشاريع الهندسية والفنية المهندس حسين رضا مهدي، في حديث للموقع الرسمي، إنه "بتوجيه من إدارة العتبة الحسينية المقدسة ولغرض مساندة دائرة صحة كربلاء، تم إنشاء هذا المركز وبمساحة أرض تقدر بـ(2500) متر مربع، أما مساحة المشيدات فتبلغ (1400) متر مربع".

 

وأضاف أن "المركز مكون من ردهتين أحدهما للرجال، والأخرى للنساء، بالإضافة إلى مختبر وأشعة وسونار، كما يضم غرفا خاصة للعناية المركزة، فضلا عن انشاء قسم خاص بغسل اكلى".

 

وتابع أن "عدد الأسرة في المركز سيكون 60 سريرا، موزعة بواقع 30 سريرا لكل ردهة مع كافة الخدمات"، مبينا أن "هذا المركز سيساند المرضى كثيرا بسبب أن البعض يتحرج من الوصول الى مستشفى مدينة الإمام الحسين (عليه السلام) الطبية، وذلك لوجود ردهات الحميات (الحياة) والتي يرقد فيها المرضى المصابين بجائحة (كورونا)، لذا سوف يفتح هذا المركز خلال الأسبوع المقبل".

 

يذكر أن العتبة الحسينية المقدسة، قامت في وقت سابق بوضع مدينتي سيد الاوصياء والامام الحسين "عليهما السلام" للزائرين، تحت تصرف وزارة الصحة، لدعم جهودها بتقديم الخدمات الطبية، ولاستخدامها للحجر الصحي، فضلاً عن توفير جميع المستلزمات الوقائية وغيرها من اجراءات العناية المطلوبة للمصابين بجائحة (كورونا) وعوائلهم.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15922
عدد المشـاهدات 122   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 06/04/2020 - 18:29   آخـر تحديـث 30/05/2020 - 01:12   رقم المحتـوى 15922
محتـويات مشـابهة
الكاظمي يزور العمليات المشتركة ويؤكد على اهمية التنسيق بين القوات
العتبة الحسينية تواصل دعمها لوزارة الصحة باهدائها مراكز متطورة بسعة (164) سرير
(90) مصابا في التظاهرات التي شهدتها المحافظات العراقية تكفلت العتبة الحسينية بعلاجهم (مجانا)
العتبة الحسينية تعلن عن انجاز مركز الشفاء (4) في مستشفى ابن الخطيب ببغداد وتؤكد افتتاحه خلال عيد الفطر
العتبة الحسينية تعلن عن عدم اقامة صلاة العيد
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363