تابعونا على :
السبت 30/5/2020
الزرفي: أعددت كابينة وزارية وسأرسلها إلى البرلمان قبل 48 ساعة
الزرفي: أعددت كابينة وزارية وسأرسلها إلى البرلمان قبل 48 ساعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

اكد رئيس الوزراء المكلف عدنان الزرفي، السبت، انه أعد كابينة وزارية كاملة، وسترسل السيرة الذاتية للنواب قبل 48 ساعة من التصويت، فيما أشار الى ان ملفي التظاهرات والوضع الصحي اهم محاور المنهاج الحكومي المقبل، شدد على انتخابات مبكرة بمدة اقصاها سنة والتعجيل بتقديم الموازنة. 

وقال الزرفي في أخبار عاجلة بثتنا وكالة الانباء الرسمية (واع) "أرسلت اليوم المنهاج الحكومي لمجلس النواب بانتظار تحديد جلسة التصويت عليه"، موضحا بالقول "أعددت كابينة وزارية كاملة مؤلفة من موظفين اكفاء وسأرسل السيرة الذاتية لهم قبل 48 ساعة وحسب الدستور".

واشار الزرفي الى أن "الكتل السياسية وعدته بدعم الحكومة"، لافتا الى أن "المنهاج الحكومي مختصر ويركز على ثلاثة محاور اولها الاقتصاد وسيتم عزل جميع الوزارات غير المنتجة وتحديد تمويلها

وتابع، أن "الاقتصاد المحرك الأساسي للحكومة القادمة وكل من يرغب بالاستثمار سيكون له الأولوية بالتعامل، كما أن ملف التظاهرات والملف الصحي اهم محاور المنهاج الحكومي المقبل"، مؤكدا بالقول "لن اسمح بأي صراعات خارجية على أرضنا".

ولفت الزرفي الى أن "هنالك من يمنع العراق ان يطور رادارته للطيران الجوي و يحرمه من ارباح بملايين الدولارات يومياً"، مركزا في حديثه على "اجراء انتخابات حرة نزيهة خلال مدة اقصاها سنة واحدة، والتعجيل بتقديم موازنة العام الحال لاقرارها".

وقدم الزرفي برنامجه الحكومي اليوم الى البرلمان، وهو ينتظر تحديد جلسة لتمرير كابينته الوزارية بعد ان يبعث السيرة الذاتية لاعضاء الكابينة.

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15859
عدد المشـاهدات 117   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 04/04/2020 - 14:27   آخـر تحديـث 28/05/2020 - 18:36   رقم المحتـوى 15859
محتـويات مشـابهة
صالح والكاظمي يؤكدان على الاسراع باستكمال الكابينة وانتهاج العراق سياسة متوازنة
حبوب التجارة تعلن استمرار مراكزها التسويقية استلام كميات الحنطة المسوقة من قبل الفلاحين للموسم التسويقي 2020
وزيرا الصناعة والنقل يبحثان سبل تعزيز التعاون والعمل المشترك بين الوزارتين للمرحلة المقبلة
وزير الصحة يعلن البدء بالحظر المناطقي لأسبوعين الأربعاء المقبل
رئيس مجلس القضاء يبحث مع وزير الموارد المائية معالجة التجاوز على الحصص من قبل بعض المزارعين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363