تابعونا على :
الأحد 5/4/2020
التعليم العالي تصدر تقويما دراسيا بديل للعام الدراسي الحالي
التعليم العالي تصدر تقويما دراسيا بديل للعام الدراسي الحالي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، اصدار تقويم دراسي بديل للعام الدراسي الحالي، مشيرة الى أن الجامعات الأخرى التي استمرت بالدوام يستمر عملها بموجب التقويم النافذ وليس البديل.

 

وذكرت الوزارة في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، إن "هيئة الرأي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عقدت اليوم الخميس 2020/1/9 اجتماعا استثنائيا برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي قصي السهيل".

وأضاف، أنه "تقرر استئناف الدراسة في الجامعات التي انقطع طلبتها عن الدوام خلال الفترة السابقة بدءا من 2020/1/12 واستنادا الى التعليمات والضوابط النافذة والمعايير العلمية للوزارة وشروط الرصانة المعمول بها من قبل المنظمات الدولية ذات الصلة وبموجب التقويم الجامعي البديل الذي ستصدره الوزارة خلال وقت لاحق".

وتابع، أن "هذا التوقيت سيشكل نقطة انطلاق علمية جديدة للطلبة وجامعاتنا العراقية الحكومية والأهلية وبما يضمن اكمال متطلبات السنة الدراسية الحالية حفاظا على مصلحة الطلبة ومستقبلهم وعدم خسارة العام الدراسي الحالي".

ودعت الوزارة، في بيانها، الطلبة الأعزاء الى المباشرة والمضي قدما بمشوارهم العلمي، والملاك التدريسي والفني والإداري في الجامعات لبذل المزيد من الجهود الاستثنائية لتعويض المدة الماضية".

ونوهت الى ان "الجامعات الأخرى التي استمرت بالدوام يستمر عملها بموجب التقويم النافذ وليس البديل .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14498
عدد المشـاهدات 67   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/01/2020 - 15:08   آخـر تحديـث 02/04/2020 - 02:28   رقم المحتـوى 14498
محتـويات مشـابهة
التعليم تقرر تخويل الجامعات صلاحية اختيار تطبيقات التعليم الإلكتروني
خلية الازمة تصدر حزمة توصيات بينها اطلاق منحة عاجلة لكل مواطن وعدم استيفاء اجور الكهرباء وتأجيل اقساط قروض المصرف الزراعي
أمانة بغداد: نركز على تعفير المناطق ذات الكثافة السكانية العالية
التعليم العالي توضح بخصوص تبني اسلوب التعلم الالكتروني
بالتفاصيل .. التربية تكشف عن اجراءاتها المتعلقة بالعام الدراسي الحالي 2019-2020
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363