تابعونا على :
الإثنين 28/9/2020
أدوية سامراء تعلن تحقيق اعلى معدل انتاج بكلفة تجاوزت الخمسة مليارات
أدوية سامراء تعلن تحقيق اعلى معدل انتاج بكلفة تجاوزت الخمسة مليارات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

أعلنت الشركـة العامـة لصناعـة الادويـة والمستلزمـات الطبيـة فـي سامراء، اليوم الثلاثاء، عن تحقيق اعلى معدل انتاج وتسويق منذ تسعة اعوام بكلفة تجاوزت خمسة مليارات دينار خلال تشرين الاول الماضي.

وقال مدير عام الشركة الصيدلاني عبد الحميد عبد الرحمن السالم في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الثلاثاء، إن “معدل انتاج الشركة لشهر تشرين الاول الماضي وصل الى كلفة 5 مليارات و 688 مليونا و 258 الف دينار بعد وصول المواد الاولية ونجاح فحوصاتها، وهي أعلى نسبة تشهدها الشركة منذ العام 2010”.

وأضاف السالم، أن “الشركة حققت قفزة نوعية في الإنتاج، إذ يعد هذا الموضوع اساسيا ويمكن من خلاله العودة الى تحقيق الربحية ضمن خطة طموحة لزيادة الإنتاج للمستحضرات التقليدية”، مبينا أن “تأمين الدواء المحلي بأسعار مناسبة يسهم في التخفيف عن كاهل المواطن والفاتورة الدوائية للبلد، إذ سيتم التعاون مع الجهات ذات العلاقة لحماية المنتج الوطني، وبالتالي الوصول الى انتاجية اكثر وتغطية كمية اكبر من حاجة السوق وتقليل الاستيراد”.

واوضح، أن “الشركة تطرح منتجات مطلوبة في السوق ويتم بيعها عن طريق المراكز التسويقية المنتشرة في محافظات بغداد وكركوك والسليمانية، وسترافق عملية افتتاح المراكز التسويقية عملية الوكلاء من خلال استقطابهم للترويج للمنتجات الجديدة للصيدليات والمذاخر ومراكز توزيع الدواء في عموم البلاد، وتعد نقطة ستراتيجية بالنسبة للشركة”، مؤكدا ان “العام المقبل سيشهد تحولا كبيرا بالنسبة لعمل الشركة يتمثل بالرجوع لتحقيق الربحية.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14329
عدد المشـاهدات 408   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 26/11/2019 - 15:22   آخـر تحديـث 27/09/2020 - 13:39   رقم المحتـوى 14329
محتـويات مشـابهة
أمانة بغداد تعلن تحقيق نسب انجاز متقدمة باعمال اصلاح التخسف العملاق الحاصل في خط سحب محطة القاهرة
الزراعة تعلن تحقيق الاكتفاء من 26 منتجاً زراعياً وحيوانياً وتمنع استيرادها
شركة ابن ماجد العامة تعلن تصنيع زوارق الدورية السريعـة لصالح وزارة الداخلية
مسابقة مجسم وطن تعلن عن أسماء الفائزين في الدورة الثانية
رئيس مجلس القضاء الاعلى يبحث مع السفير التركي قضايا المحكومين والمتهمين الاتراك
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363