تابعونا على :
الخميس 1/10/2020
التجارة تعقد الاجتماع التحضيري للجنة العراقية اليابانية المشتركة
التجارة تعقد الاجتماع التحضيري للجنة العراقية اليابانية المشتركة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنت وزارة التجارة عن عقد دائرة العلاقات الاقتصادية الخارجية اجتماعا موسعا لممثلي للجنة العراقية اليابانية المشتركة من الجانب العراقي لمناقشة وطرح اهم الموضوعات ومذكرات التفاهم التي يتم درجها ضمن جدول اعمال اللجنة المزمع اقامتها اواخر العام الحالي .

جاء ذلك نقلا عن مدير عام الدائرة عادل مسعودي خلال ترؤسه اجتماع اعضاء ممثلي الوزارة والجهات المعنية في اللجنة العراقية اليابانية .

واكد المسعودي ان ابرز المواضيع التي نوقشت كانت في المجال المالي بما تتعلق بمشروع القرض لقطاع الصرف الصحي واعادة اعمار قطاعي الكهرباء والتعليم العالي في المناطق المحررة ومنح القروض من اجل اعمارها والمجال الزراعي بمايخص التدريب وتبادل الخبرات والتعاون المشترك ومجالات التجهيز اما قطاع الاسكان والتعمير هي امكانية مشاركة الاعمار في العراق من ناحية الطرق والجسور والمباني وتبادل الزيارات والخبرات الهندسية والتقنية وتنظيم الدورات التدريبية واقامة المعارض من اجل النهوض في عملية الاعمار فضلا عن مناقشة موضوعات المشاريع الاروائية وتخصيص المنح والزمالات الدراسية واستخدام الطاقة الشمسية في نطاق اوسع ومجال الصحة حول المدن الصحية وتطوير برامج ومنظومة رصد الامراض وورش رعاية السمع والبصر .

وشدد المسعودي خلال الاجتماع على ضرورة اكمال المقترحات والملاحظات لعرضها على الجانب الياباني لغرض مناقشتها والاتفاق عليها لوضعها ضمن مسودة الاتفاق بين الجانبين .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14281
عدد المشـاهدات 415   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 23/11/2019 - 14:47   آخـر تحديـث 01/10/2020 - 08:30   رقم المحتـوى 14281
محتـويات مشـابهة
التجارة والاتصالات تبحثان تنفيذ مشروع الاقتصاد الرقمي
الدوسري يُبارك ويُهنئ الكشافة العراقية بإعلان قيام لجنة رواد الكشافة
المالية تصدر بياناً عن رواتب الموظفين والمتقاعدين والرعاية الاجتماعية
الاعرجي يستعرض العلاقات العراقية البريطانية، و الأوضاع الراهنة مع السفير البريطاني
التجارة تعلن موعد تجهيز مادة السكر للمواطنين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363