تابعونا على :
الأربعاء 8/7/2020
شركة المنتوجات الغذائية تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من منتجات الالبان في العام المقبل
شركة المنتوجات الغذائية تعلن تحقيق الاكتفاء الذاتي من منتجات الالبان في العام المقبل
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنـت الشركة العامة للمنتوجات الغذائية، عن عزمها تغطيـة حاجـة السـوق المحليـة وانتـاج أكثـر مـن 12 نـوعا مـن الاجبان خـلال العام المقبل، وتحقيق الاكتفاء الذاتي من منتجات الالبان.

وذكر المكتب الاعلامي لمصانع ابي غريب التابعة للشركة في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاثنين، انها "عازمة على تغطية الحاجة المحلية من مختلف منتجات الالبان وانتاج انواع جديدة من الاجبان وتغيير وتحديث اساليب التعبئة باستـخدام العبوات الزجاجية والمعدنية خلال العام المقبل ، بعد ان قامت بطرح انواع جديدة من المنتجات شملت اللبن الزبادي بالقشطة وانواع جبن الشيدر المطبوخ والجبن المطبوخ بالقشطة ، اضافة الى اللبن الرائب والشنينة والقشطة".

واكـد معاون مدير عام الشركة عبدالرحيم عايد ، حرص الشركة العامة للمنتوجات الغذائية على التعاون الحقيقي والجاد مع الشركة التركية المستثمرة لمصانع البان أبو غريب لتلبية حاجة السوق المحلي من مختلف منتجات الالبان".

واشار، الى ان "هناك اقبالاً على هذه المنتجات التي تمتاز بكونها مبسترة وخالية من أي مواد حافظة وبمدة صلاحية لا تتجاوز 20 يوما".

واوضح ان "الشركة قامت بحماية منتجات الجبن المطبوخ واللبن الرائب والقشطة بفرض رسوم كمركية على مثيلاتها المستوردة دون ان تلمس أي نتائج ايجابية"، مؤكداً السعي لتوفير الحماية لباقي المنتجات الاخرى لاستيعاب السوق المحلية.

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14226
عدد المشـاهدات 332   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 18/11/2019 - 14:39   آخـر تحديـث 08/07/2020 - 13:31   رقم المحتـوى 14226
محتـويات مشـابهة
امانة بغداد تعلن عن 8 مواقع يجري تطويرها حالياً
شركـة الـزوراء العامـة تجهـز وزارة الصحـة بـ ( ٢٤١ ) إسطوانة غـاز الأوكسجيـن الطبـي وتواصـل أعمالهـا فـي تأهيـل مصفـى بيجـي
وزارة الصحة تعلن تسجيل 787 إصابة جديدة بفيروس كورونا
مؤيد اللآمي: اتفقنا مع عمليات بغداد على استثناء العاملين بالقنوات والاذاعات حصراً من حظر التجوال الشامل المطبق حالياً
العمل تعلن اطلاق راتب المعين المتفرغ للمستلمين سابقاً لشهر أيار الماضي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363