تابعونا على :
الجمعة 6/12/2019
المنتجات النفطية تخصص 50 لتراً شهرياً من النفط الأبيض للعوائل النازحة
المنتجات النفطية تخصص 50 لتراً شهرياً من النفط الأبيض للعوائل النازحة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

خصصت شركة توزيع المنتجات النفطية حصة شهرية مجانية من النفط الأبيض للعوائل النازحة المتواجدة ضمن المخيمات المتواجدة في محافظات ( نينوى ، كركوك) اضافةً الى المخيمات المتواجدة في محافظات اقليم كردستان لغرض تذليل صعوبات العيش وتوفير الخدمات ومراعاةً للظروف الإنسانية وكذلك لقرب حلول فصل الشتاء.

وقال وكيل مديرعام شركة توزيع المنتجات النفطية في بيان، تلقته "أنباء المستقبل"، ان" الحصة المخصصة للنازحين من مادة النفط الأبيض بلغت (200) لتراً لكل عائلة نازحة (مجاناً) بواقع (50) لتر شهرياً يتم دفع أقيامها من حسابات اللجنة العليا للإغاثة".

واشار الى أن" تلك الكميات يتم تجهيزها من خلال لجان مشتركة من ملاكات الفروع التوزيعية والتفتيشية التابعة للشركة في تلك المحافظات مع ممثلي وزارة الهجرة والمهجرين وبالتنسيق مع الادارة المحلية للمنطقة".

وأوضح طالب ان" الشركة إعتمدت التجهيز من مصفى كار وفي حالة عجزه تعتمد مستودعات كركوك في تأمين حصة مخيمات محافظتي أربيل ودهوك إضافةً الى إعتماد مصفى بازيان وفي حالى عجزه يتم اعتماد مستودعات كركوك لغرض تأمين حصة مخيمات السليمانية".

من جهته بين مدير هيأة التجهيز احسان غانم أن" اللجنة المؤلفة قد حددت آلية مناسبة لتوزيع النفط الأبيض على النازحين من خلال ( محطة حكومية ، وكلاء جوالين ، سيارات مزودة بعدادات نظامية)، حيث يتم تزويد اللجنة بتقارير نصف شهرية وشهرية بالكميات المجهزة الى المخيمات التي تحتوي على أعداد العوائل لضمان تحقيق العدالة في عملية التوزيع".

واكد أن" الشركة تأخذ على عاتقها تذليل كل أعباء النزوح قدر تعلق الامر بها وتتمنى انتهاء هذه الازمة بأسرع وقت ممكن وعودة العوائل النازحة الى مدنها الاصلية".

يذكر ان وزارة النفط ومن خلال شركة التوزيع مستمرة بتجهيز المنتجات النفطية للنازحين من خلال وضع خطط تجهيزية لتغطية إحتياجاتهم في ظل الظرف الإنساني الذي يواجهونه من أجل مساعدتهم على العودة الى الحياة الطبيعية في مدنهم المحررة.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14170
عدد المشـاهدات 56   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 12/11/2019 - 15:19   آخـر تحديـث 05/12/2019 - 00:49   رقم المحتـوى 14170
محتـويات مشـابهة
وزير النفط يؤكد حرص الوزارة على دعم شريحة مهندسي النفط وتدريبهم وفق احدث الانظمة
النفط تعلن الاحصائية النهائية للصادرات النفطية والايرادات المتحققة لشهر تشرين الاول الماضي
أسعار النفط تغلق منخفضة 4% واجتماع مرتقب لمنظمة أوبك
المنتجات النفطية تنفي وجود اي تخفيض على اجور الشركات الاهلية والمكلفة بنقل المنتجات ولكافة المحاور
النفط تعلن استمرار المباحثات مع ايران والكويت بشأن الحقول المشتركة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 12 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363