تابعونا على :
السبت 29/2/2020
العراق يطمئن السفراء العرب ويؤكد حمايتهم وعودة الحياة الطبيعية
العراق يطمئن السفراء العرب ويؤكد حمايتهم وعودة الحياة الطبيعية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

عقد وزير الخارجيّة محمد علي الحكيم اجتماعاً مع السفراء العرب المُعتمَدين لدى بغداد بحُضُور وزير الداخليّة ياسين الياسري.

وتطرّق الوزير الحكيم إلى عدد من القضايا المحلّية، والتطوُّرات الأخيرة، علاوة على الأزمات التي تُعاني منها بعض الدول في المنطقة العربيّة.

ودعا وزير الخارجية إلى أهمِّية تنسيق المواقف العربيّة إزاء التحدِّيات التي تُواجه المنطقة، مُبدِياً استعداد العراق لدعم مسارات الحُلول السلميّة والسياسيّة في مُواجَهة الأزمات، وبسط الأمن، مُشدّداً على تعزيز التعاون الاستخباريّ؛ لمنع تمدُّد، وانتشار الخلايا الإرهابيّة، فضلاً عن مكافحة تنظيم داعش الإرهابيّ.

كما أشار الوزير إلى نتائج اجتماعات الدورة 74 في الجمعيّة العامة للأمم المتحدة، واللقاءات الجانبيّة التي أجراها مع نظرائه.

وقدّم وزير الداخليّة ياسين الياسري مُوجَزاً عن التظاهُرات التي شهدتها العاصمة بغداد وعدد من المحافظات، مُوضِحاً: أنّ الحكومة بصدد العمل على القيام بجملة من الإجراءات للاستجابة لطلبات المُتظاهِرين بما ينسجم مع القانون، مُؤكّداً عودة الحياة العامّة إلى طبيعتها.

كما أكد أنّ الحكومة تُولي أمن السفارات والبعثات، وموظفيها أهمّية بالغة، وحمايتها من أيّ تجاوزات، وبما يُوفّر لها البيئة الآمنة لأداء مهامّها الدبلوماسيّة في العراق، وبما يخدم المصالح المُشترَكة للجميع.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14138
عدد المشـاهدات 153   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/10/2019 - 16:02   آخـر تحديـث 28/02/2020 - 17:53   رقم المحتـوى 14138
محتـويات مشـابهة
رئيس مجلس القضاء الاعلى يوقع اتفاقية توأمة وتعاون بين محكمتي التمييز العراقية والقطرية
العراق يعلن دعمه لأي مفاوضات هدفها التوصل الى خفض جدي بمخزونات الاسلحة النووية
المنافذ تمدد منع دخول الإيرانيين إلى العراق 15 يوما
الدفاع تنفي عودة مجموعة من الأسرى العراقيين للبلاد عن طريق كردستان
العراق يستأنف نشاطه التجاري البري مع ايران
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363