تابعونا على :
الأربعاء 8/7/2020
الصناعـات النحاسيـة والميكانيكيـة تسعى لإنتاج ( 500 ) طن من الاسلاك النحاسية خلال هذا العام
الصناعـات النحاسيـة والميكانيكيـة تسعى لإنتاج ( 500 ) طن من الاسلاك النحاسية خلال هذا العام
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

 

كشفت الشركة العامة للصناعات النحاسية والميكانيكية أحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن سعيها لانتاج (500) طن من الاسلاك النحاسية خلال هذا العام" .

وذكر مدير عام الشركة اكرم شاكر عبدالفتاح في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الثلاثاء، ان "الشركة انتهت من تهيئة المواد الاولية للشروع بالمرحلة الثانية من إنتاج أسلاك النحاس بعد ان نجحت في المرحلة الاولى وانتجت اكثر من (٢٠٠) طن من الاسلاك النحاسية قطر (8) ملم وسوقت (١٠٠) طن منها لصالح الشقيقة شركة أور العامة ".

واكد على "سعي الشركة للوصول الى الطاقة الإنتاجية المخطط لها في مصانع الشهيد النحاسية بأنتاج (٥٠٠) طن خلال هذا العام ، مشدداً على "بذل المزيد من الجهود لغرض النهوض بواقع الشركة الانتاجي وبالشكل الذي يليق بسمعتها ، مجدداً دعوته الى وزارة الكهرباء بشكل خاص وكافة وزارات ومؤسسات الدولة الأخرى للاستفادة من منتجات الشركة المتنوعة ودعم الصناعة الوطنية ".

في سياق اخر أعلن المدير العام عن تسويق دفعة جديدة من ملحقات اسطوانة غاز الطبخ لصالح الشركة العامة لتعبئة الغاز وبكمية بلغت (٦٠٠٠) سيت من الواقية والقاعدة لتبلغ الكمية المسوقة (٦٨٠٠٠) سيت من اجمالي الكمية المتعاقد عليها والبالغة (٧٣٠٠٠) سيت".

واشار الى ان "الكمية المتبقية والبالغة (5) الاف سيت سيتم تجهيزها خلال اليومين القادمين لاكمال العقد ، مؤكداً عزم الشركة على توقيع عقود جديدة مع الشركة المذكورة وبكميات أكبر من العقود السابقة .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14094
عدد المشـاهدات 244   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 01/10/2019 - 18:48   آخـر تحديـث 07/07/2020 - 18:13   رقم المحتـوى 14094
محتـويات مشـابهة
شركـة الـزوراء العامـة تجهـز وزارة الصحـة بـ ( ٢٤١ ) إسطوانة غـاز الأوكسجيـن الطبـي وتواصـل أعمالهـا فـي تأهيـل مصفـى بيجـي
مؤيد اللآمي: اتفقنا مع عمليات بغداد على استثناء العاملين بالقنوات والاذاعات حصراً من حظر التجوال الشامل المطبق حالياً
الصحة تعلن تسجيل ( 1115) اصابة بفايروس كورونا لهذا اليوم الاثنين
أقر "حزمة استضافات" لكشف تأخير الرواتب .. البرلمان يلزم الحكومة بإرسال الموازنة خلال الشهر الجاري
المسلماوي : الى الان .. حظر التجوال لهذا الاسبوع فقط وسيطبق بعده الحظر المناطقي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363