تابعونا على :
الجمعة 13/12/2019
حبوب التجارة تنجز تنظيم كامل الصكوك الخاصة بمستحقات الفلاحين للموسم التسويقي لعام ٢٠١٩ لمسوقي صومعة الرصافة
حبوب التجارة تنجز تنظيم كامل الصكوك الخاصة بمستحقات الفلاحين للموسم التسويقي لعام ٢٠١٩ لمسوقي صومعة الرصافة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

اعلنت وزارة التجارة عن انجاز الوحدة الحسابية التابعة لصومعة الرصافة عملية تنظيم كامل الصكوك الخاصة بمستحقات الفلاحين للموسم التسويقي لعام ٢٠١٩ ".

وبين مدير عام الشركة العامة لتجارة الحبوب نعيم محيسن جبر في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، ان "الوحدات الحسابية في مواقع الشركة التي لم تنتهي من تسليم المستحقات المالية لازالت تواصل تنظيم الصكوك لتوزيعها على الفلاحين الوجبة الاخيرة لمسوقي الحنطة لعام ٢٠١٩ ".

واضاف جبر بان "مواقع الشركة تواصل كذلك تجهيز المطاحن بالحصص المخصصة من خلطات الحنطة حيث جهزت صومعة الرصافة كمية اكثر من ( ١٠٥٢) طنا للمطاحن المعتمدة فيما جهز فرع الشركة في ميسان مطاحن المحافظة بكمية اكثر من (١٠٣١) طنا كما جهزت صومعة شلب الديوانية المطاحن بكمية ( ٥٤٩٢ ) طنا اما فرع كركوك فقد جهز مطاحن كركوك والسليمانية بكمية اكثر من ( ١٥٦٠) طنا ".

مضيفا بان مواقع الشركة في الرصافة و مخازن كسرة وعطش والديوانية واصلت كذلك تجهيز وكلاء البطاقة التموينية بحصص جديدة من مادة الرز ".

كاشفا عن وصول شاحنتان محملة بكمية (٨٠) طنا من الرز الى صومعة الرصافة واستقبل فرع الديوانية ثلاث شاحنات محملة بكمية ( ١٢٣) طنا من الرز الفيتنامي واردة من فرع ام قصر من حمولة الباخرة ( POLARIS MELODY ) اما في صومعة الدورة فقد تم استلام وتفريغ كمية اكثر من ( ١٦٠) طنا حيث تم تجهيز المطاحن الاهلية بكمية اكثر من (100 )طنا حنطة محليه وحسب الخلطة المعتمدة اضافة الى تجهيز وكلاء الغذائيه باكثر من (57)طنا رز برازيلي .

مشيرا الى استمرار مناقلة " الحنطة المحلية مابين المواقع فقد استقبلت صومعة الرصافة شاحنات واردة من مركز تسويق الشحيمة محملة بكمية تجاوزت (٥٤٠) طنا .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14063
عدد المشـاهدات 68   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 28/09/2019 - 16:14   آخـر تحديـث 13/12/2019 - 12:37   رقم المحتـوى 14063
محتـويات مشـابهة
العيادة المتنقلة في قطاع الاستقلال في بغداد الرصافة تنفذ حملة وقائية وعلاجية في أطراف قضاء الحسينية
شركـة ديالـى العامـة تجهـز كهربـاء الوسـط بالعشـرات مـن محـولات التوزيـع مختلفـة السعـات
وزير التجارة يلتقي نظيريه الأردني والتركي
التجارة تقــرر تشكـــل لجنـــة لدراســة السوق لمــادة الطحين التجاري للمنتج المحلي بأنواعه ( العادي والصفر )
الموارد المائية تواصل تنفيذ خطة التطهيرات العامة في البصرة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 14 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363