وزير التجارة والسفير التركي يبحثان تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية بين البلدين
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

بحث وزير التجارة محمد هاشم العاني ، مع السفير التركي فاتح يلدز تطوير العلاقات الاقتصادية الثنائية وزيادة حجم التبادل التجاري بين البلدين ".

واكد الوزير العاني خلال اللقاء ،بحسب بيان تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الاحد، على "حرص العراق على تنفيذ البرنامج الحكومي والسير في سياسة تجارية جديدة للانفتاح على الاسواق العالمية والعربية لتبادل الخبرات والدخول في اتفاقات تخدم المصالح المشتركة".

بدوره، لفت السفير فاتح يلدز ، على اهمية تطوير العلاقات وتفعيلها في الجانب الاقتصادي

واكد على " اهمية ملتقى اللجنة المشتركة العراقية التركية والتي ستعقد قريباً وبمشاركة رجال الاعمال من كلا البلدين كون العراق يمتلك ارض خصبة تشجع المستثمرين للدخول الى السوق العراق وان الملتقى يضم جميع المجالات الاقتصادية والتجارية والزراعية والصناعية الى غيرها من المجالات .

والجدير بالذكر سبق وان تم افتتاح منتدى الاعمال العراقي-التركي في حزيران المنصرم وتوقيع الاتفاقية للغرف التجارية من كلا البلدين بشأن التبادل التجاري وبحضور وزير التجارة الدكتور محمد هاشم العاني ونظيره التركي.

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 46   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/09/2019 - 17:39   آخـر تحديـث 15/09/2019 - 09:33   رقم المحتـوى 13849
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014