تابعونا على :
السبت 25/1/2020
السمنت العراقية تعلن عن تحقيق 135% من خطة المبيعات في معمل سمنت الكوفة خلال شهر تموز الماضي
السمنت العراقية تعلن عن تحقيق 135% من خطة المبيعات في معمل سمنت الكوفة خلال شهر تموز الماضي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أعلنت الشركة العامة للسمنت العراقية احدى شركات وزارة الصناعة والمعادن عن تحقيق طفرة إنتاجية ونسبة مبيعات في معمل سمنت الكوفة التابع لها بلغت (135)% ضمن الخطة الإنتاجية والتسويقية للمعمل خلال شهر تموز الماضي".

واكد مدير عام الشركة حسين محسن الخفاجي في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاحد، على ان "الخطط المرسومة والمعدة لزيادة الإنتاج والتسويق تسير بانسيابية وأعلى مما مخطط له رغم المنافسة الكبيرة مع معامل القطاع الخاص ، لافتا الى أن ما تحقق من طفرة في الانتاج والتسويق في معمل سمنت الكوفة لشهر تموز الماضي يعد انجاز غير مسبوق من خلال بيع جميع الكميات المنتجة من السمنت المقاوم والبالغة (92) ألف طن وبسعر (65) ألف دينار للطن الواحد حيث يعتبر هذا السعر تنافسي قياساً بأسعار باقي المواد الإنشائية".

واشار الخفاجي الى أن "القطع والتجهيز لمادة السمنت في المعمل المذكور مستمر على مدار أيام الاسبوع وحتى في أيام العطل الرسمية لتأمين كافة الطلبات مباشرة لزبائن الشركة والوصول الى تحققات أعلى من الخطة التسويقية ، مؤكدا "استمرار أعمال الصيانة والتأهيل للمعمل لتحقيق أعلى المستويات الإنتاجية وبأقل الكلف وبأجود المواصفات والتي تحرص الشركة على ديمومتها من خلال الفحوصات الدورية المختبرية والميدانية بالتنسيق مع الجهاز المركزي للتقييس والسيطرة النوعية والشركات العالمية الفاحصة لمعايير الجودة والنوعية".

يذكر أن آخر أعمال الصيانة التي جرت في معمل سمنت الكوفة تضمنت تحوير منظومة تهييج السمنت للسايلو الثالثة وفصل الماكينة رقم (5) عن (6) بوضع مفتاح خاص لغلق وفتح الهواء وفتح كل بوابات تجهيز السمنت في قسم التعبئة بجهود كوادر المعمل الذاتية .

 

ع.أ

 

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13839
عدد المشـاهدات 130   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/09/2019 - 17:23   آخـر تحديـث 24/01/2020 - 23:53   رقم المحتـوى 13839
محتـويات مشـابهة
مجلس الوزراء يقرر منح (900)ألف عاطل عن العمل منحة شهرية (175) ألف دينار
المنتجات النفطية: 542 مليون م3 إنتاجية أسطولنا الناقل للمحروقات خلال 2019
امانة بغداد تعلن استمرار انتشار واستنفار كوادرها منذ يوم امس بسبب الامطار
النقل تعلن تطبيق برنامج صارم لضمان الجودة في مجال تموين الطائرات
التجارة تعلن إيقاف تسويق الشلب في ست محافظات و تمدد التسويق في الديوانية و النجف
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غيوم متفرقة
بغداد 7 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363