تابعونا على :
الأحد 15/9/2019
مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات تخص تثبيت المعلمين والحقول النفطية المشتركة مع الكويت
مجلس الوزراء يتخذ جملة قرارات تخص تثبيت المعلمين والحقول النفطية المشتركة مع الكويت
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أقر مجلس الوزراء، اليوم الأربعاء، توصية بشأن مذكرة التفاهم مع الكويت بشأن الحقول النفطية المشتركة، وإعفاء الانابيب النفطية من الرسوم الكمركية، وعدداً من القرارات الأخرى خلال جلسته الاعتيادية".

 

وذكر المكتب الاعلامي لرئاسة الوزراء، في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، ان "عقد مجلس الوزراء جلسته الاعتيادية، برئاسة عادل عبد المهدي، وأقر خلالها توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن مذكرة التفاهم مع دولة الكويت في مجال الحقول النفطية الحدودية المشتركة".

 

وأضاف "كما تم اقرار توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن اعفاء الانابيب المستوردة لصالح شركة نفط الوسط من رسم حماية المنتج"، مشيرا الى "اقرار ايضا موضوع منح مدرسة الاكاديمية الدولية الاهلية في محافظة البصرة إجازة تأسيس".

 

وتابع المكتب "وتمت الموافقة على مذكرة التفاهم المزمع توقيعها بين جمهورية العراق والامانة العامة لجامعة الدول العربية بشأن إطفاء نسبة (75%) من ديون جمهورية العراق ضمن مساهمته في صناديق الدعم المقدمة للدول العربية".

وبين ان "المجلس وافق على مشروع قانون انضمام جمهورية العراق الى بروتوكول قمع الاعمال غير المشروعة الموجهة ضد سلامة المنصات الثابتة القائمة في الجرف القاري لعام 1988"، مضيفا انه "اقرّ مشروع تعليمات تنفيذ أحكام قانون تشغيل الخريجين الاوائل رقم (67) لسنة 2017".

 

ولفت الى ان "مجلس الوزراء وافق على دعم نادي الطلبة الرياضي، فضلا عن الموافقة على اتفاق تنفيذ برامج خاصة بين برنامج الامم المتحدة الانمائي والامانة العامة لمجلس الوزراء".

 

وختم المكتب بالقول، إن "المجلس وافق على تثبيت مجموعة من المعلمين والمدرسين المتعاقدين مع المديرية العامة لتربية محافظة البصرة استثناءً من تعليمات تنفيذ الموازنة العامة الاتحادية لعام 2019"، مشيرا الى انه "اقرّ توصية المجلس الوزاري للطاقة بشأن مشروع مصفى كربلاء ملحق رقم (5) .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13580
عدد المشـاهدات 50   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 21/08/2019 - 21:40   آخـر تحديـث 14/09/2019 - 14:43   رقم المحتـوى 13580
محتـويات مشـابهة
رئيس مجلس القضاء الأعلى يناقش قضية المفقودين و المغيبين
المنتجات النفطية تعلن نجاح خطة عاشوراء
مجلس الوزراء يقر آليات تخص موظفي "العقود" ويوافق على تطوير مداخل بغداد
محافظ بغداد يوجه بتسخير الجهد الآلي والتخصصي للمشاركة في زيارة عاشوراء
وزير النفط يعقد اجتماعان موسعان في اكبر الحقول النفطية بالبصرة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
السماء صافية
بغداد 31.7 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363