الاعمار تبحث مع ممثلي الشركات الفرنسية تعزيز التعاون المشترك
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

التقى وكيل وزارة الاعمار والاسكان والبلديات العامة لشؤون البلديات  استبرق الشوك في مكتبه بمقر الوزارة، وفداً من ممثلي الشركات الفرنسية المتخصصة في مجال مشاريع البنى التحتية والموانئ والسدود والطرق والجسور والمطارات والابنية ومعالجة المياه، بحضور مدير عام دائرة التخطيط والمتابعة".

واكد وكيل الوزارة بحسب بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاربعاء، على "أهمية تعزيز التعاون المشترك بين الوزارة والشركات الفرنسية في مجال اعادة اعمار المناطق المحررة والدخول في شراكات مع الشركات الحكومية التابعة للوزارة خصوصاً وان لديها اعمالاً ومشاريع في عموم المحافظات كما ان للشركات الفرنسية الرصينة تواجداً في ساحة العمل في العراق منذ فترات طويلة" .

 

ووجه "الشركات الفرنسية الى المشاركة في المناقصات والاعمال التي تعلن عنها الوزارة ومنها مشروع تحلية مياه البحر في محافظة البصرة وكذلك المشاركة في مشروع انشاء المدن الجديدة التي سبق وان اعلنت عنها الوزارة وخصوصا في مدينة السياب لأنشاء مايقارب (30) الف وحدة سكنية فيها وكذلك في (بغداد، واسط، النجف الاشرف) والتي تم توفير الاراضي لها ".

من جانبه اوضح ممثل الشركات الفرنسية بأن لديهم اعمالاً ومشاريع ضخمة في مجال انشاء الجسور والاسس العميقة والصرف الصحي في عددٍ من الدول العربية وبأستخدام احدث التقنيات الهندسية العالمية.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 80   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/08/2019 - 21:43   آخـر تحديـث 19/08/2019 - 00:12   رقم المحتـوى 13518
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014