تابعونا على :
الجمعة 15/11/2019
محافظة بغداد تصدر توضيحا بشأن زخم المراجعين لإحدى دوائر وزارة المالية
محافظة بغداد تصدر توضيحا بشأن زخم المراجعين لإحدى دوائر وزارة المالية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أصدرت محافظة بغداد، اليوم الاربعاء، توضيحا بشان الزخم الحاصل بأعداد المراجعين المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية في دائرة التعويضات التابعة لمحافظة بغداد.

وقالت المحافظة في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، ان "محافظ بغداد فلاح الجزائري يتابع بقلق الزخم الكبير الحاصل للمراجعين من المفصولين سياسيا لخزينة بغداد التابعة لوزارة المالية وغياب التنظيم والاكتظاظ في دائرة التعويضات"، مبينة ان "دور محافظة بغداد هو مساند لعمل خزينة بغداد حيث تشغل الاخيرة مقرا لها في دائرة التعويضات بمنطقة (السنك) وتستضيفها منذ عام ٢٠١٢".
واكدت انه "في حالة استمرار الوضع على ما هو عليه فان المحافظة ستضطر الى غلق دائرة التعويضات للحفاظ على سلامة المواطنين وحرصا منها على تنظيم العمل".
ودعت المحافظة وزارة المالية والخزينة الى "تحمل مسؤولياتها وان تقوم بتوزيع المتقدمين جغرافياً على مناطقهم كأن يكون في التربيات او المدارس او موسسة السجناء او الشهداء او حتى اعتماد الاستمارة الإلكترونية للتخفيف من الضغط والزخم الحاصل على الموظفين ودائرة التعويضات, وتمديد مدة المراجعات للمواطنين الى نهاية الشهر وزيادة اعداد الموظفين لاستقبالهم وتوفير الحماية الأمنية والاهتمام بذلك والحرص على اعتماد الضوابط وتسهيل الإجراءات من الدوائر ذات العلاقة لغرض انسيابية العمل والمراجعات.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=13508
عدد المشـاهدات 96   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 07/08/2019 - 21:33   آخـر تحديـث 15/11/2019 - 10:22   رقم المحتـوى 13508
محتـويات مشـابهة
أمانة بغداد تباشر بتطوير شارع البطاوي شمال العاصمة
الرافدين يصدر بيانا توضيحياً بشأن منح السلف للموظفين والمتقاعدين
النزاهة تعلن حجز أموال مسؤولين سابقين في وزارة الإعمار والإسكان
محافظ ذي قار: اضافة 2297 فرصة جديدة لمحاضري محو الامية في تربية المحافظة
الكهرباء تصدر توجيها للمتقدمين للعمل كجباة اجور استهلاك الطاقة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 25 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363